الخميس, 27 يونيو 2019
27 °c

"مجموعة الحبيب" تقدّم دعما لـ 18 جمعية خيرية في إطار مشاريع المشؤولية الاجتماعية

الأحد 19 مايو 2019 09:50 ص بتوقيت مسقط

"مجموعة الحبيب" تقدّم دعما لـ 18 جمعية خيرية في إطار مشاريع المشؤولية الاجتماعية

مسقط - يوسف البلوشي

قدمت مجموعة شركات الحبيب دعما لثماني عشرة جمعية بمختلف القطاعات الخيرية والمهنية والثقافية والأفراد، وذلك في حفل أقيم بحضور عدد من المسؤولين الحكوميين والقطاع الخاص والإعلاميين والشخصيّات العامة.

تضمن الحفل كلمة ألقاها علي مال الله حبيب اللواتي رئيس مجلس إدارة الشركة أشار فيها إلى أهمية دور هذه الجمعيات وما تقدمه من جهد كبير من أجل مساعدة الحالات المستحقة، وما تحققه من نجاحات متواصلة في التوعية.

وأشادت حجيجة بنت جيفر بن سيف آل سعيد رئيسة جمعية رعاية الأطفال المعوقين بدور مجموعة الحبيب قائلة: لا تتوانى الشركة عن تقديم الدعم للجمعية في العديد من المناسبات والأعمال التي تقدمها الجمعية، ونوجه لهم كل الشكر على ما يبذلونه لتمكين الجمعية من القيام بدورها بشكل أفضل.
وتمثلت الجمعيات المستفيدة في جمعية رعاية الأطفال المعاقين وجمعية النور للمكفوفين وجمعية التوحد وجمعية التدخل المبكر ومسابقة رتل وارتق والجمعية العمانية للعناية بالقرآن الكريم والجمعية العمانية للسرطان والجمعية العمانية لذوي الإعاقة السمعية ومكتبة الندوة العامة وجمعية الأدباء والكتاب وجمعية المحامين وجمعية الرحمة وجمعية دار العطاء وغيرها.

كما احتفت مجموعة الحبيب بزهرة العوفية صاحبة مبادرة إنشاء 22 مدرسة تحفيظ للقرآن في ولاية الحمراء.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية