صدور العدد الجديد من "جند عُمان"

مسقط- الرؤية

صدر أمس العدد 568 من مجلة "جند عُمان" لشهر مارس 2024م، والذي تضمن عددا من التغطيات الشاملة والتحقيقات الصحفية والمقالات المتنوعة.

ومن أبرز المواد التي تناولها العدد: جلالة القائد الأعلى يُنعم بميداليتي الخدمة الممتازة والثناء السلطاني على عدد من منتسبي قوة السلطان الخاصة بمناسبة اليوم السنوي لقوة السلطان الخاصة، والكلية العسكرية التقنية تحتفل بيومها السنوي، وقوات السلطان المسلحة تحتفل بذكرى غزوة بدر الكبرى، كما تناول العدد تقريرا صحفيا بعنوان: ختام ندوة التثقيف المروري لوزارة الدفاع وقوات السلطان المسلحة.

وتضمن العدد مجموعة من المقالات العسكرية والمتنوعة أبرزها: الاستخبارات العسكرية شريان تخطيط العمليات العسكرية 2، وسمات مسرح العمليات في حروب المستقبل، والضبطية القيمية.. مدخل لتأصيل مفاهيم الرقابة والنزاهة في المجتمع، والإعلام الجديد والشائعات بين: إيجابية الدعم والدحض والتفنيد.. وسلبية التسويق والتسويغ والتبرير، والفضاء السيبراني، والكينزية العسكرية، والتطبيقات التكنولوجية الحديثة وأثرها على سلاسل التوريد، والروابط الأسرية وأثرها في تحريك الدعوى الجزائية في القانون العُماني، وعلم رسم الخرائط.. الكارتوغرافيا، والحوار وأثره على التماسك الأسري.. مهارة  DEAR MAN، والوساطة وسيلة سلمية لحل الصراعات، وأما المقال الديني فجاء بعنوان: مسك ختام شهر رمضان، بالإضافة إلى المقال الطبي بعنوان: هشاشة العظام.

واشتملت المجلة على عدد من الأبواب الثابتة والمتنوعة سعيا منها لتقديم رسالة صحفية هادفة إلى القراء في مختلف الجوانب العسكرية والعلمية والتقنية والثقافية المختلفة.

تعليق عبر الفيس بوك