خلال شهر رمضان

بنك مسقط يطلق مجموعة من العروض المميزة على البطاقات الائتمانية

مسقط- الرؤية

أطلق بنك مسقط- المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عمان- مجموعة من العروض المميزة والحصرية على بطاقات الائتمان تزامنا مع شهر رمضان، حيث تم تصميم هذه العروض لتلائم احتياجات الزبائن المختلفة وتوفير تجربة تسوق استثنائية ومميزة خلال الشهر الفضيل.

وتتضمن العروض استردادا نقديا بنسبة 2% لحاملي بطاقة الجوهر البلاتينية الائتمانية، وبطاقة أصالة سيجنيتشر الائتمانية، و بطاقة فيزا انفينيت الائتمانية للأعمال المصرفية الخاصة، وبطاقة بنك مسقط والطيران العُماني البلاتينية الائتمانية عند التسوق في عدد من متاجر التجزئة المختلفة أو عبر التسوق الالكتروني.

وخلال الفترة الماضية، أطلق بنك مسقط العديد من العروض الأخرى عند استخدام بطاقات الائتمان للتسوق منها مضاعفة رصيد نقاط المكافآت الخاصة ببطاقة لولو ماستركارد تيتانيوم الائتمانية، والحصول على نقاط مكافأة بنسبة 4% عند التسوق من متاجر اللولو المنتشرة في كافة محافظات السلطنة، ونسبة 1% عند التسوق من المحلات  والمتاجر الأخرى المحلية والدولية، كما شملت العروض تخفيضا بنسبة 50% لحاملي بطاقات بنك مسقط الائتمانية عند استخدام تطبيق طلبات بحد أعلى 5 ريالات لكل مستخدم.

وقال عبدالله بن تمان المعشني مدير عام المنتجات، بنك مسقط: "تأتي بطاقات بنك مسقط الائتمانية ضمن باقة مميزة ومتنوعة تهدف إلى تلبية متطلبات الزبائن المختلفة و توفير تجربة مصرفية فريدة لهم من خلال تجديد العروض المميزة خلال المناسبات المختلفة، وتتمتع هذه البطاقات بسهولة استخدامها للتسوق عبر الإنترنت أو في المتاجر من خلال أجهزة نقاط البيع، وعند إنجاز مختلف المعاملات المصرفية، كما أنها تقدم عروض وخصومات في الكثير من محلات المطاعم والتسوق ومكاتب السفر والفنادق والمنتجعات والعديد من الوجهات الأخرى. لذلك نشكر زبائننا على ثقتهم الدائمة في منتجات خدمات البنك وندعوهم لاغتنام هذه الفرصة والاستفادة من هذه العروض الحصرية للبطاقات الائتمانية من بنك مسقط".

وتحظى دائماً منتجات بنك مسقط باهتمام كبير، لذلك يحرص البنك على تقديم تجربة مميزة عند تصميم المنتجات المصرفية لتشمل كافة شرائح المجتمع وتلبي احتياجاتهم المستمرة والمتنامية.

وتتويجاً للنجاح الذي يسجله بنك مسقط باستمرار في تقديم أحدث الخدمات المصرفية، فاز البنك بجائزة أفضل بطاقة ائتمانية مشتركة عن بطاقة لولو تيتانيوم ماستركارد الائتمانية، تقديرًا من شركة ماستركارد العالمية للجهود التي يبذلها بنك مسقط لضمان نجاح هذا المنتج الذي شهد إقبالاً كبيرًا من الزبائن وذلك بسبب التسهيلات المصرفية التي يقدمها.

تعليق عبر الفيس بوك