مجموعة مختارة من الإضافات الجديدة الآسرة في "سواروفسكي"

 

مسقط- الرؤية

كشفت سواروفسكي عن مجموعة مختارة من الإضافات الجديدة الآسرة إلى عائلة كوستيلا الخاصة بها، بمناسبة شهر رمضان المبارك.

واستلهاماً من سماء الليل الهادئة، تلتقط بلورات عائلة كوستيلا المقطوعة بشكل رائع الضوء وتلقي بريقًا مضيئًا على إطلالات شهر رمضان المبارك، كما يجسد الاقتران الفاخر للمعدن الذهبي اللون والبلورات الخضراء الزاهية الأناقة الراسخة وفي الوقت ذاته يعكس طابعاً من عجائب الطبيعة، كما تكرّم الصبغة الخضراء المشرقة تقاليد رمضان المبارك بينما تشع بالسكينة والتجديد والازدهار.

وصنعت كل قطعة من هذه المنتجات بإتقان، حيث يتم ربط الأحجار المستديرة ذات القطع المخروطية بأجهزة متصلة لتشكيل أساور وقلائد دقيقة، والأقراط غير المتماثلة تعكس البريق الخافت للنجوم.

ولكي يكون الخيار جريئاً أكثر، تعمل دائرة الزركونيا البيضاء المرصوفة المحيطة بحجر مركزي في قلادة كوستيلا وأقراط الأزرار لتكون بمثابة تذكير مبهج بقوة التأمل الذاتي.

وفي جوهرها، يعرض كل تصميم إتقان العلامة لاستغلال خصائص الضوء والخبرة المتقنة التي لا تخطئها العين، وتعمل تعمل هذه الإضافات الرائعة كتذكير مشع بعجائب ضوء القمر لهذا الحفل الخاص.

وتتوفر منتجات شهر رمضان المبارك الحصرية للشراء في متاجر سواروفسكي في جميع أنحاء الشرق الأوسط وعلى الإنترنت على موقع الالكتروني www.swarovski.com

تعليق عبر الفيس بوك