تعيين إيلي الأسمر رئيسا تنفيذيا لفرع "HSBC" الجديد في عُمان

 

مسقط- الرؤية

أعلن بنك HSBC تعيين إيلي الأسمر رئيساً تنفيذياً لفرعه الجديد في سلطنة عمان، والذي من المقرر افتتاحه في شهر مايو المقبل، لتقديم خدماته إلى العملاء من الشركات حصريا.

وقال ستيفن موس الرئيس التنفيذي الإقليمي لبنك HSBC لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا: "يتمتع إيلي بخبرة واسعة في مجال الخدمات المصرفية الدولية وخدمات الشركات مما يؤهله لتولي هذا المنصب، بفضل أكثر من 30 عامًا أمضاها في العمل لدى بنك HSBC في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

وشغل إيلي في السابق منصب الرئيس التنفيذي المحلي ونجح في زيادة الإيرادات عندما كان يقود سابقاً قطاعات الأعمال والخدمات المصرفية التجارية، وفي المرحلة المقبلة سيركز على قيادة أعمال الخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات على المستوى الدولي في سلطنة عُمان.

وقال إيلي: "تعتبر الشبكة الدولية لبنك HSBC نقطة قوة رئيسية، سواءً باعتباره البنك التجاري الرائد في العالم الذي يسهل تدفقات الأعمال التجارية على المستوى العالمي، أو باعتباره رابطًا للعملاء بفرص الأعمال والاستثمار في جميع أنحاء العالم، كما إن تواجدنا الفعلي في سلطنة عُمان يمكّننا من المحافظة على تركيزنا على دعم التنويع الاقتصادي، ومواصلة تطوير أسواق رأس المال، وجذب الاستثمارات الدولية وتنمية الممرات التجارية ضمن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا وخارجها".

وسيركز بنك HSBC الشرق الأوسط المحدود - فرع سلطنة عُمان بشكل حصري على توفير الخدمات المصرفية إلى العملاء من الشركات والمؤسسات من خلال ربط المؤسسات ذات التركيز الدولي في عُمان مع بقية العالم وبالعكس.

تعليق عبر الفيس بوك