لجنة الصحفيين بالظاهرة والبريمي تنظم إفطارا جماعيا

عبري- ناصر العبري

نظمت لجنة الصحفيين بمحافظتي الظاهرة والبريمي لقاء في السبلة العامة بولاية السنينة في محافظة البريمي، والذي تضمن إفطارا جماعيا وعددا من الفقرات الترفيهية والثقافية.

حضر اللقاء سعادة حمدان بن علي المنعي عضو مجلس الشورى مُمثل ولاية السنينة، وسعادة الشيخ حمود بن أحمد اليحيائي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية ضنك، وسعادة هلال بن راشد الغيثي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية البريمي.

وفي بداية اللقاء، رحب الدكتور سلطان بن خميس اليحيائي رئيس لجنة الصحفيين بمُحافظتي الظاهرة والبريمي بالحضور، مثمنًا دور الصحفيين في دعم مسيرة التنمية بالمحافظتين، حيث أكد أن مثل هذه اللقاءات تهدف إلى تعزيز التواصل والتفاعل بين أفراد المجتمع، وتعزيز الترابط الاجتماعي.

 وتمَّ خلال اللقاء تقديم عرض مرئي حول جهود وإنجازات جمعية الصحفيين العمانية خلال السنوات الماضية ودورها في تنمية مواهب الصحفيين وقدراتهم في مختلف مجالات الإعلام، كما تم تنظيم مسابقة ثقافية للحضور، وتم توزيع الجوائز على الفائزين.

وأشار رئيس اللجنة إلى أنه تم وضع برنامج شامل للفعاليات والأنشطة في المحافظتين خلال العام الحالي، مؤكدا أن الهدف من تنظيم الإفطار الجماعي هو تعزيز التواصل والتعاون بين أعضاء اللجنة والمجتمع المحلي، وتعزيز الوعي الثقافي والإعلامي لدى الصحفيين.

تعليق عبر الفيس بوك