"رمال الخليج الكبرى" تدشن سيارة الدفع الرباعي الأسطورية "بايك BJ40" في السلطنة

 

 

مسقط – الرؤية

 

أطلقت رمال الخليج الكبرى ش م م، الوكيل الحصري لسيارات "بايك" للركاب والسيارات الرياضية والسيارات التجارية في عُمان، سيارة الدفع الرباعي الأسطورية بايكBJ40، في حفل خاص تم تنظيمه مؤخرًا. مع تصميم الدفع الرباعي الرياضي القوي، والوظائف الذكية ومحرك ساب القوي، السيارة الرياضية BJ40 لديها الأداء الممتاز والسيطرة لاستكشاف جميع أنواع التضاريس على شوارع المدينة وعلى الطرق الوعرة.

وبما أنّها ظهرت إلى الوجود منذ العام 1961، فبهذا تتمتع BJ40 من بايك بماضٍ مجيد يمتد لأكثر من نصف قرن من الخبرة الصعبة في جميع التضاريس. وتأتي في خيارات 2 باب و 4 أبواب لتلبية احتياجات كل من الشباب والأسر الذين يبحثون عن سيارات الدفع الرباعي التي هي قوية وبسيطة وتفرض حضورها على الطريق وتأسر قلوب المُشاهدين.

وتتميز BJ40 بتصميم هيكلي مستقل من شأنه أن يُعزز الصلابة الإلتوائية للتعامل مع ظروف الطريق القاسية. صُمم المحرك ليوفر 90٪ من ذروة عزم الدوران عند دورات منخفضة في الدقيقة ليضمن توافرا كبيرا من العزم عند سرعات السيارة المنخفضة. أقواس العجلات الكبيرة، والإطار الاحتياطي بالحجم الكامل على الباب الخلفي يسهل الوصول إليه، إضافة إلى جاذبية سيارات الدفع الرباعي الكلاسيكية. يمكنك استكشاف جميع التضاريس الوعرة وشوارع المدينة في أسلوب متميز وراحة تامة.

وتم تصميم BJ40 وفقاً للملامح الكلاسيكية لسيارات الدفع الرباعي الكلاسيكية، ولكن لديها شخصية خاصة بها تبرز عن البقية. السيارة، التي تأتي بخيارات (2 باب) و (4 أبواب)، قوية، وعصرية. ويمكن استكشاف الرؤية الحرفية الثاقبة في صنعها والاهتمام بالتفاصيل سواء في الداخل أو الخارج في BJ40. مع التصميم المبتكر، والمواد ذات الجودة والإتقان، BJ40  تضع معايير جديدة بين السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.

وتوفر ترتيبات الهيكل المرنة – السقف والأبواب والزجاج الأمامي القابل للفصل بسهولة، تجربة فريدة من نوعها للركاب الباحثين عن مزيد من المغامرة، والمزيد من وضوح الرؤية والمزيد من التشويق مع استكشاف مواقع على الطرق الوعرة.

وتمَّ تجهيز BJ40 بالمقاعد الجلدية، وفتحات تكييف هواء خلفي، ومقعد خلفي قابل للطي كليا، مع تقنية بلوتوث، وذلك بالإضافة إلى الوظائف الذكية التي تجعل المغامرة أكثر متعة.

وقال متحدث باسم رمال الخليج الكبرى ش م م: سعداء بإطلاق السيارة الرياضية ذات الدفع الرباعي BJ40، ونتوقع أن ترسي معايير جديدة في قطاع سيارات الدفع الرباعي. كنا أطلقنا تشكيلة سيارات بايك بالسلطنة العام الماضي ونشعر بسعادة بالغة بهذا الإقبال الكبير. ونحن على ثقة بأنَّ هذه السيارة الرياضية القوية ستُسهم في تعزيز ثقة العملاء في علامة بايك لتمتعها بالأداء الجيد والمنتجات ذات الجودة العالية للسلطنة.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك