"لولو" يرسخ روح المشاركة عبر "قافلة الخير" خلال رمضان

مسقط- الرؤية

أطلقت مجموعة لولو حملة "قافلة الخير" لتوزيع مجموعات البقالة الرمضانية الخاصة على الأسر المستحقة، مما يعكس روح المشاركة والرعاية بمعناها الحقيقي خلال شهر رمضان المبارك.

وتسافر قافلة الخير التابعة لمجموعة لولو عبر المحافظات الرئيسية في سلطنة عمان لتوزيع مستلزمات رمضان على الأسر المحتاجة. تعد الحملة جزءًا من التزام لولو المستمر بالمشاركة في العديد من الأنشطة الخيرية والإنسانية والمجتمعية وإحداث تأثير إيجابي على المجتمع. وستستمر الحملة، والتي تعد مواصلة للمبادرة التي بدأتها مجموعة لولو العام الماضي، طوال شهر رمضان. ومن خلال إطلاق مثل هذه الخطوة، تهدف لولو إلى تعزيز روح الوحدة والعلاقة مع المجتمع وكذلك المساهمة في غرس مفهوم المشاركة والرعاية خلال شهر رمضان.

وقد تعاونت مجموعة لولو مع فريق "نحن" التطوعي لتنفيذ هذه الحملة الخيرية. وكان المتطوعون يسافرون عبر المدن وكذلك المناطق النائية في عُمان لتوزيع مستلزمات رمضان. تحتوي هذه المجموعات على المواد الغذائية والبقالة اللازمة لمدة شهر كامل لعائلة بأكملها خلال شهر رمضان. وستغطي القافلة محافظات مثل مسقط وظفار والشرقية.

وقال شبير كيه إيه المدير الإقليمي لمجموعة لولو- سلطنة عمان: "يسعدنا إطلاق هذه المبادرة وأن نكون جزءًا نشطًا من المجتمع. ومن خلال القيام بذلك، فإننا نسلط الضوء أيضًا على أهمية المشاركة والمسؤولية الاجتماعية خلال شهر رمضان الفضيل. وأضاف: "نشكر متطوعي فريق “نحن” الذين دعمونا في تنفيذ هذه المبادرة النبيلة".

وتهدف مجموعة لولو باستمرار إلى التواصل مع عملائها والمجتمع الأوسع لفهم احتياجاتهم وتفضيلاتهم بشكل أفضل. وهذا يمكّن المجموعة من تحسين خدماتها بشكل مستمر وتصميم عروضها لتلبية المتطلبات المتطورة لقاعدة عملائها المتنوعة.

تعليق عبر الفيس بوك