من "محسن حيدر درويش للمركبات"

عروض استثنائية على سيارات "جيب" و"دودج" و"رام" و"ألفا روميو"

...
...
...
...
...
...

 

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة محسن حيدر درويش للمركبات، موزع علامات السيارات الشهيرة لشركة ستيلانتيس: جيب، ورام، ودودج وألفا روميو، عن تمديد عروض رمضان الحصرية للعملاء الكرام. ومع هذا العرض المحدود، يمكن للعملاء الاستمتاع بمزايا لا مثيل لها على مجموعة واسعة من المركبات، مما يجعله الوقت المثالي للعودة إلى المنزل بسيارة جديدة. العروض تختلف من لطراز لآخر.

ولتسهيل امتلاك سيارة جديدة بأسعار معقولة أكثر من أي وقت مضى، تقدم شركة محسن حيدر درويش للمركبات خياراً فريدا للعملاء بدفع 50% مقدم و50% من قيمة السيارة على 12 شهراً بفائدة 0% على أن يخضع ذلك للموافقة الائتمانية من البنك وشركة التمويل التي سيقع عليها الاختيار.

ولمزيد من راحة البال، سيحصل العملاء الذين يشترون طرازات مختارة على باقات خدمة حسب الطراز. سيحصل العملاء الذين يشترون طرازات جيب رانجلر ودودج تشارجر وتشالنجر على باقة خدمة لمدة 3 سنوات أو 60,000 كم. كما سيستفيد مشترو سيارات جيب جراند شيروكي وجراند وأجونير ودودج دورانجو ورام 1500 من باقة خدمة لمدة 5 سنوات أو 100.000 كم. وتأتي طرازات ألفا روميو مع باقة خدمة لمدة 5 سنوات أو 120.000 كيلومتر.

وستتم تغطية جميع طرازات جيب ودودج ورام بضمان لمدة 5 سنوات أو 100000 كم، بينما ستتمتع طرازات ألفا روميو بضمان سخي لمدة 7 سنوات أو 200000 كم.

إضافة إلى ذلك، سيستفيد العملاء من خدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات أو 100,000 كم، وتأمين وتسجيل مجاني للسنة الأولى. علاوة على ذلك، سيحظى زوار صالة العرض بفرصة الفوز بأحد جهازي آيفون من خلال سحب "ادخل واربح"، مما يزيد من الإثارة لحملة رمضان.

وقال الفاضل محسن هاني البحراني، الرئيس التنفيذي لشركة محسن حيدر درويش للمركبات: "يسرنا أن نقدم هذه المزايا الرمضانية الحصرية لعملائنا الكرام. ولا توفر هذه الحملة قيمة لا تقبل المنافسة فحسب، بل تعكس أيضًا التزامنا بتحقيق رضا استثنائي لعملائنا الكرام."

يُشار إلى أن محسن حيدر درويش للمركبات هي الموزع المعتمد لعلامات ستيلانتيس في سلطنة عمان، وهي ملتزمة بتزويد العملاء بخدمة من الدرجة الأولى ومركبات متميزة تعيد تعريف تجربة القيادة.

 

تعليق عبر الفيس بوك