مئات النقاط لأعضاء "مكاسب" من "عمانتل" عند الحجز في "Booking"

مسقط – الرؤية

 

أصبح بإمكان أعضاء برنامج "مكاسب" من عمانتل كسب المزيد من النقاط عند حجز إقامتهم من خلال موقع حجوزات الفنادق العالمي الشهير Booking.com كإضافة جديدة لمميزات برنامج الولاء الأكثر شهرة الذي يسعى دائما إلى مكافأة أعضائه بمفاجآت تثري حياتهم.

وتعليقا على ذلك قال أسامة أحمد الرواس مدير الولاء والاتصال بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل:" منذ تدشين برنامج مكاسب ونحن نحرص على تقديم تجربة فريدة من نوعها لأعضاء البرنامج المميزين من خلال مكافآت تناسب احتياجاتهم المتعددة إيمانا منّا بأنّ مشتركينا يستحقون كل ما هو مختلف وحصري. وأصبح الآن بإمكان أعضاء برنامج مكاسب الحصول على المزيد من النقاط عند حجز إقامتهم عبر موقع Booking.com الذي يعرض للمسافرين آلاف الخيارات من أماكن الإقامة حول العالم، فكل ريال يدفع في الموقع يحصل من خلاله المشترك على 10 نقاط مكاسب تضاف إلى حسابه الخاص في البرنامج عند إجراء الحجوزات من خلال الاتصال على الرمز *224*33# ومن ثم الحصول على الرابط المخصص لمشتركي مكاسب في موقع Booking.com" "، أو زيارة موقع عمانتل الالكتروني والحصول الرابط من صفحة مكاسب."

وأكد مدير الولاء والاتصال على أن مشتركي عمانتل يتمتعون دائمًا بحلول لا مثيل لها تصمم خصيصا لهم لتثري أوقاتهم سواء كانوا داخل السلطنة أو خارجها، فبرنامج مكاسب مع آخر الشراكات التي قام بها مع Booking.com والطيران العماني سيضيف قيمة أكبر ومتعة أكثر لتجربة السفر بداية منذ التخطيط لها وحجز الفنادق، إلى شراء التذاكر وإستبدال نقاط مكاسب بأميال من برنامج سندباد والحصول على مكافآت الطيران والترقية. ونسعى لأن نقدم للمشترك طريقة مثلى للتعويض عن التكاليف التي يتكبدها كل من يرغب بالسفر. كما أشار الرواس إلى أنّ هذه الخطوة تأتي منسجمة مع أهداف حملة الهوية الجديدة "معكم نسوي العجب" التي تعكس سعي عمانتل لإثراء حياة المشتركين بالتواصل.

وأضاف أسامة الرواس: أدعو جميع مشتركي عمانتل الذين لم ينضموا إلى برنامج مكاسب حتى الآن لاغتنام الفرصة للاستمتاع بتشكيلة متنوعة من المزايا والمكافآت والاستفادة من المبادرات الحالية والقادمة، فالاشتراك في برنامج مكاسب في غاية السهولة ولا يتطلب سوى الاتصال على (33#*224*) واتباع التعليمات أو من خلال تطبيق عمانتل أو عبر التسجيل في الخدمات الإلكترونية في موقع عمانتل الالكتروني."

وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية في السلطنة من أجل توصيل خدماتها في كافة مناطق السلطنة وربطها محلياً وعالمياً. وتعتبر عمانتل شركة الإتصالات الرائدة في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع والأكثر موثوقيّة.

تعليق عبر الفيس بوك