"Visit Oman" يتعاون مع "Headout" لتسهيل عمليات الحجز للمسافرين

 

برلين- الرؤية

أعلن المشغل الوطني للسفر Visit Oman عن تعاونه مع منصة Headout، المنصة الإلكترونية الرائدة في ربط الأفراد من جميع أنحاء العالم. وتهدف هذه الشراكة إلى تزويد المسافرين من مستخدمي منصة Headout بفرصة للانغماس في تجربة سياحية مثرية ولا مثيل لها مستلهمين المقومات والكنوز الطبيعية التي تنفرد بها سلطنة عُمان وذلك من خلال عروض سياحية مميزة ومتنوعة. وأبرم المشغل الوطني للسفر Visit Oman هذا التعاون على هامش معرض بورصة السفر العالمي ببرلين الذي تشارك فيه عُمان بصفتها ضيف شرف لهذه الفعالية العالمية الرائدة في قطاع السياحة.

ومن المتوقع أن يساهم هذا التعاون مع Headout في تمكين مزودي الخدمات السياحية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة المحلية في عُمان من توسيع رقعة انتشارهم عالمياً عبر تسهيل عمليات الحجز للمسافرين من جميع أنحاء العالم. وتخدم منصة Headout أكثر من 23 مليون سائح ومسافر في أكثر من 175 مدينة مما يؤكد كونها الشريك الأمثل لتعزيز نمو قطاع السياحة في عُمان وجذب مسافرين أكثر لزيارة البلاد.

وقال شبيب المعمري مدير عام المشغل الوطني للسفر Visit Oman: "يُسعدنا التعاون مع منصة Headout ونثق أنها ستشكل خطوة مهمة من أجل جذب المسافرين من مختلف القارات. ومن خلال التكامل مع هذه المنصة، سنساهم في تمكين الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة من إبراز عروضهم أمام قاعدة جمهور أوسع.

وقال فارون كونا الرئيس التنفيذي لمنصة Headout: "يسرنا هذا التعاون المثمر مع المشغل الوطني للسفر Visit Oman والذي سيساهم في تزويد الضيوف والمسافرين من جميع أنحاء العالم بفرصة لاستكشاف الكنوز الطبيعية التي تتميز بها عُمان. كما أن هذه الشراكة تتماشى مع مهمتنا الرامية إلى ربط الأفراد من جميع أنحاء العالم وتزويدهم بتجارب ممتعة وعالية الجودة".

تعليق عبر الفيس بوك