مجموعة كيمجي رامداس تدرب 24 موظفًا عمانياً في ماليزيا

 

 

مسقط - الرؤية

اختارت مجموعة كيمجي رامداس 24 موظفا عُمانياً للسفر إلى ماليزيا لمدة ثلاثة أسابيع لتطوير مهاراتهم العملية وتحفيزهم للتطور نحو الأفضل. يركز هذا البرنامج على تحسين أداء العمل وتطوير مهارات الموظفين العملية، إضافة إلى التركيز على أهمية العمل الجماعي الذي يعتبر من أهم المرتكزات التي نشأت عليها شركة كيمجي رامداس.

يتضمن برنامج التدريب الذي يختتم 29 أكتوبر الجاري عدّة محاضرات وتدريبات إضافة إلى التطبيقات الميدانية.

وفي هذا الصدد قال ناليش كيمجي، عضو مجلس الإدارة بالمجموعة: "إنّ كيمجي رامداس تؤمن بمهارات وكفاءات الشباب العماني لتولي القيادة والتقدم في السلم الوظيفي. ومن هنا جاءت هذه المبادرة التي تهدف إلى تحفيز مهاراتهم وإعطائهم الفرصة من أجل تنمية قدراتهم ومؤهلاتهم العملية.

وأضاف أنّ مجموعة كيمجي رامداس تنظم برنامج التدريب منذ12  سنة وقد أرسلت العديد من موظفيها إلى الخارج وهم اليوم يتقلدون مناصب رفيعة في الشركة.

جدير بالذكر أنّ دفعة المتدربين الحالية تتألف من مجموعة من الموظفين يعملون بمختلف الأقسام في الشركة منها قسم بيت السفر، قسم المشاريع الدفاعية، مجموعة البنية التحتية، مجموعة الأناقة والرفاهية وقسم الشحن، وقد أظهروا قدرتهم على تحمل مسؤوليات قيادية، ولقد تمت عملية الاختيار وفقاً لعدد السنوات التي قضوها مع المجموعة.

وقالت خالصة مال الله الرئيسية، موظفة من قسم كيمجي رامداس للأناقة والرفاهية أنّها بدأت العمل مع مجموعة كيمجي رامداس منذ حوالي ست سنوات، وأكدت حماسها للمشاركة في البرنامج التدريبي خاصة بعد تجربة زملائي الإيجابية في هذا البرنامج في السنوات الماضية".

ومن جهته قال جمعة محفوظ الكليبي، من قسم المنتجات الاستهلاكية إنّه يشارك للمرة الثانية في البرنامج التدريبي مؤكداً أنّه استفاد كثيراً وتطورت مهاراته المهنيّة بشكل ملحوظ.

وبدوره قال سيفام اس من إدارة الموارد البشرية إن البرنامج التدريبي أعد خصيصاً لتعزيز وتنمية صفات القيادة بين الموظفين العمانيين، لتمكين الموظفين العمانيين وإعدادهم لتولي مناصب قيادية رفيعة والقيام بأدوار تحمل مسؤوليات أكبر.  

بينما أكدّ وليد مبارك الناعبي، محصل الديون في قسم الأثاث والمنازل أنّه يعمل في مجموعة كيمجي رامداس منذ عشر سنوات وهذه المرة الأولى التي يشترك بها في البرنامج التدريبي، مشيراً إلى تطلعه للاستفادة من هذه التجربة وصقل مهاراته المهنية.

 

تعليق عبر الفيس بوك