"الطيران العُماني" يكشف عن خدمة الوسائط الرقميّة في قاعات الدرجة الممتازة

 

مسقط - الرؤية

أعلن الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، عن إطلاق نظام الوسائط الرقميّة في قاعات الشركة المخصصة لضيوف الدرجات الممتازة بمطار مسقط الدولي.

ويأتي ذلك عبر تخصيص مكتبة وسائط رقمية "ميديا بوكس" والتي تعد واحدة من أضخم مكتبات الورق الإلكتروني وجرى تطويرها بواسطة خبراء مختصين من ميديا كاريير. ومن شأن هذه المبادرة أن تتيح لزبائن الطيران العماني القيام بتحميل باقاتهم الخاصة من المواد المقروءة عبر محفظة رقمية متكاملة من المجلات العالميّة، إضافة إلى مجموعة واسعة من الصحف اليومية. وتم كذلك توسيع محتوى صندوق الوسائط الرقمية ليشمل وسائل الإعلام المحليّة والعربية في المنطقة بشكل حصري لضيوف الناقل الوطني للسلطنة؛ وذلك بالتعاون مع المجموعة المتحدة لخدمة وسائل الإعلام، وهي إحدى أكبر الشركات العاملة في مجال الإعلام ووسائل الاتصال في سلطنة عُمان ودولة الإمارات العربية المتحدة. و"ميديا بوكس" عبارة عن منصة إلكترونية تدعم الأجهزة المزودة بخاصية الاتصال بشبكة المعلومات مثل الهواتف الذكيّة أو الأجهزة اللوحيّة، حيث يمكن لزبائن الطيران العماني الاستفادة من خدمات مكتبة صندوق الوسائط الرقميّة والاستمتاع بتحميل المواد المتاحة حسب أذواقهم بواسطة نظام البث اللاسلكي الفائق الدقة والسرعة المتاح في قاعات الناقل الوطني الفاخرة بمجرد ادخال اسم المسافر ورقم الرحلة. وبعد القيام بتحميل المادة سوف يحصل المسافرون على كامل محتوى النسخ الورقيّة للمطبوعات الصادرة؛ فقد بات بمقدورهم تصفحها بكل سهولة ويسر. لا تقتصر المواد القابلة للتنزيل على اللغة العربية والإنجليزية فقط بل تشمل كذلك عدة لغات هي الألمانية والفرنسية إلى جانب التايلندية والماليزية.

وقال عبدالعزيز بن سعود الرئيسي، نائب رئيس تنفيذي لتطوير العلامة التجارية والمنتجات بالطيران العُماني: "يلتزم الطيران العُماني دائما بإيجاد سبل جديدة بهدف إضفاء البهجة والسرور الدائم والتميز لزبائننا الكرام، فضلاً عن عدم ذخر أي جهد في سبيل توفير كافة سبل الراحة والرفاهية للمسافرين".

 

تعليق عبر الفيس بوك