بمناسبة اليوم السنوي لقوة السلطان الخاصة

جلالة السلطان يُنعم بميداليتي الخدمة الممتازة والثناء السلطاني على عدد من منتسبي قوة السلطان الخاصة

مسقط- الرؤية

تفضل حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم القائد الأعلى- حفظه الله ورعاه- فأنعم على عدد من الضباط وضباط الصف بقوة السلطان الخاصة بميداليتي الخدمة الممتازة والثناء السلطاني؛ وذلك بمناسبة الاحتفال باليوم السنوي لقوة السلطان الخاصة الذي يوافق الخامس عشر من مارس من كل عام.

وبهذه المناسبة، قلّد اليوم اللواء الركن مسلم بن محمد جعبوب قائد قوة السلطان الخاصة بمعسكر حامية الصمود ميداليتي الخدمة الممتازة والثناء السلطاني للمنتسبين الذين شملهم الإنعام السامي؛ تقديرا لتفانيهم وإخلاصهم في خدمة وطنهم وأداء واجبهم الوطني المقدس. كما قلّد اللواء الركن راعي المناسبة ميدالية الخدمة الخاصة، وميدالية الخدمة الطويلة والسلوك الحسن، وكرّم المجيدين من منتسبي قوة السلطان الخاصة؛ تقديرًا لخدمتهم وتفانيهم في أداء مهامهم وواجباتهم بكل كفاءة واقتدار.

وهنأ اللواء الركن قائد قوة السلطان الخاصة جميع المنتسبين الذين شملهم الإنعام السامي وحظوا بالتكريم، مشيدا بما قدموه من عطاء وتفان في سبيل خدمة وطنهم، حاثًا إيّاهم على بذل المزيد من الجد والاجتهاد والإخلاص في مهام عملهم تحت ظل القيادة الحكيمة لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم القائد الأعلى- حفظه الله ورعاه.

حضر المناسبة عدد من كبار الضباط والضباط وجمع من منتسبي قوة السلطان الخاصة.

تعليق عبر الفيس بوك