باقة خاصة للسيارة العائلية "مرسيدس- بنز GLK 250" خلال رمضان

مسقط - الرؤية -

حازت سيارة مرسيدس من الفئة (GLK) من طراز 250 على إعجاب العائلات في جميع أرجاء السلطنة. وانطلاقاً من الرواج الكبير الذي حققته هذه السيارة التي تجمع بين الحضور المميز والأداء القوي، فقد طرحت مرسيدس-بنز في السلطنة باقة خاصة لهذه السيارة العائلية بامتياز خلال شهر رمضان المبارك. وتنفرد مرسيدس-بنز من طراز GLK 250 بتصميمها الجريء وخطوطها المدهشة التي تنسجم مع أناقة مرسيدس المعروفة لتضفي على السيارة تميزًا غير مسبوق. كما تتميز كذلك بمظهر متفرّد وحضور مهيب من خلال الاهتمام بأدق التفاصيل التصميمية للمظهر الخارجي للسيارة.

ويمكن للراغبين في الحصول على هذه السيارة الرائعة وعلى مدار شهر رمضان المبارك شراؤها بمبلغ 17995 ريالا عُمانيا فقط مع الحصول على مكافأة نقدية فورية بقيمة 1500 ريال عُماني. وبالإضافة إلى ذلك، سيحصل العملاء على كافة مزايا العرض الرمضاني الحصري من مرسيدس-بنز، حيث سيستفيدون من خدمة صيانة مجانية لثلاث سنوات أو 45000 كم، وضمان غير محدود المسافة لمدة ثلاث سنوات، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة ثلاث سنوات، وتسجيل مجاني، وعازل حراري من V-KOOL®، إضافة إلى هديةٍ خاصة تُضفي أجواء الاسترخاء والرفاهية على تجربة القيادة الفريدة التي تتميّز بها علامة مرسيدس-بنز.

ويتسم طراز GLK 250 بأسلوبه الرياضي وأدائه القوي من خلال محرّكه رباعيّ الاسطوانات، سعة 1.9 ليتر، وبقوة 211 حصاناً (عند 5500 دورة لكل دقيقة). وفي هذا السياق، تتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/ساعة خلال 7.9 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 235 كم/ ساعة. وقد تمّ تزويد السيارة بنظام تعليق أتوماتيكي يمكنها من الاستجابة لكافة المناورات على الطريق بقدرات عالية ورد فعل سريع يتناسب مع كافة أشكال الطرق في السلطنة. كما يتميز هذا الطراز باستهلاكه القليل للوقود ومعدله المنخفضٍ من الانبعاثات بالنظر إلى الأداء المتفوق والراحة والرحابة التي يوفرها للسائق والركاب على حدّ سواء.

الجديرٌ بالذكر أنّه لا يمكن عادة الجمع بين مثل هذه القوة وهذا المستوى العالي من المرونة في سيارة واحدة، ولكن طراز GLK 250 جاء ليمثّل استثناءً لتلك القاعدة، فبمجرّد تشغيل المحرك يتم تفعيل الحساسات لزيادة معدل الأمان لركاب هذه السيارة ومستخدمي الطريق الآخرين. كما يعمل نظام مساعد اليقظة (ATTENTION ASSIST) على تنبيه السائق بضرورة أخذ قسط من الراحة إذا اكتشف وجود دلالات على النعاس. ويتيح نظام مساعد الحفاظ على المسار اكتشاف أي خروج عن المسرب الذي تسير فيه السيارة وتنبيه السائق لمساعدته على تجنب الاصطدام بالسيارة المجاورة. إنّ طراز GLK 250 بكل بساطة مزوّد بأحدث أنظمة السلامة والأمان ليمكن سائق السيارة وركابها من الاستمتاع بحرية الذهاب إلى أي مكان كونهم يضمنون أنهم في أيدٍ أمينة.

تعليق عبر الفيس بوك