"ميثاق" يقدم عرضًا حصريًا على تمويل السيارات وتحويل الراتب خلال رمضان

 

مسقط- الرؤية

أعلن ميثاق للصيرفة الإسلامية من بنك مسقط إطلاق عروض حصرية بمزايا متعددة للزبائن، منها عرض تحويل الراتب إلى ميثاق الذي يتضمن استردادا نقديا يصل إلى 500 ريال عماني على أول راتب شهري وبنسبة 10% كحد أقصى من إجمالي الراتب الشهري.

وسيتمكن الزبائن الذين يبلغ راتبهم الشهري 250 ريالا عمانيا على الأقل من الاستفادة من هذا العرض، ويجب على الزبون الذي يحصل على مبلغ الاسترداد النقدي المحافظة على حساب فعّال لمدة 12 شهرًا منذ تاريخ تحويل أول راتب.

كما يقدم ميثاق عرضًا خاصًا على تمويل السيارات بنسبة ربح تنافسية تبلغ 4.85% للسيارات الجديدة والمستعملة (لا يشمل التأمين التكافلي)، علمًا بأن هذا العرض يسري حتى تاريخ 2 مايو 2024.

 ومن خلال هذا العرض المميز، سيتمكن زبائن ميثاق الحاليين والجدد من الاستفادة والاستمتاع بالمميزات التي يقدمها التمويل بجانب نسبة الربح التنافسية وتشمل تمويل يصل إلى 80% من قيمة السيارة بأقساط ميسرة وفترة تمويل تصل إلى 10 سنوات، ومرونة في استخدام خدمة التمويل من خلال أكبر شبكة فروع متكاملة يقدمها ميثاق في سلطنة عُمان.

وسيتمكن الزبائن عند التقديم من الاستفادة من إجراءات سهلة ومريحة وسريعة تتضمن الحد الأدنى من الوثائق. أطلق ميثاق هذه العروض بعد دراسة معمقة لاحتياجات الزبائن وبهدف تعزيز الخدمات والتسهيلات المصرفية المقدمة.

وبهذه المناسبة، قال سامي بيت راشد مساعد مدير عام الأعمال المصرفية للأفراد بميثاق للصيرفة الإسلامية: " سعداء بمواصلة تقديم مختلف العروض المميزة خلال المناسبات المختلفة ومن أهمها شهر رمضان المبارك، حيث تشهد دائمًا مثل هذه العروض إقبالاً واسعًا وردود أفعال إيجابية كونها تقدم نسبة ربح خاصة وتنافسية ومميزات عدة، وأشكر كافة الزبائن على ثقتهم الدائمة بالخدمات والمنتجات التي يتم تقديمها، وسنواصل تطوير الخدمات والمنتجات لتتناسب مع تطلعات الزبائن والتوجهات الحديثة في القطاع".

ويعد ميثاق للصيرفة الإسلامية الرائد في تقديم خدمات الصيرفة الإسلامية، كما أنه يضم أكبر شبكة فروع على مستوى البنوك والنوافذ الإسلامية في السلطنة، حيث يمتلك شبكة واسعة تتكون من 28 فرعًا وأكثر من 50 جهاز للسحب  والإيداع النقدي، كما يمكن لزبائن ميثاق الوصول إلى حسابات ميثاق من خلال شبكة بنك مسقط التي تضم أكثر من 800 جهاز صراف آلي وإيداع نقدي.

ويلتزم ميثاق للصيرفة الإسلامية على طرح منتجات وخدمات تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، حيث يمر كل منتج من منتجات ميثاق عبر مجموعة من إجراءات مراجعة الالتزام بأحكام الشريعة تقوم بها هيئة الرقابة الشرعية وتتم صياغتها بتوافق مع تشريعات البنك المركزي العماني.

تعليق عبر الفيس بوك