"طيران السلام" يُدشن مكتب مبيعات بمطار مسقط الدولي

 

 

مسقط – الرؤية

 

دشنَ طيران السلام مكتب مبيعات في صالة المغادرون بمطار مسقط الدولي. ويقدم المكتب لضيوف طيران السلام باقة من الخدمات التي تشمل حجز وشراء وإصدار التذاكر، وتغيير خطوط الرحلات، فضلاً على تزويدهم بكافة المعلومات والدعم لإثراء تجربة سفرهم مع أوّل طيرانٍ اقتصاديّ في السلطنة.

وقال فرانسوا بوتييه، الرئيس التنفيذيّ لطيران السلام: "يعد تدشيننا لمكتب مبيعات طيران السلام انعكاساً حقيقياً لفلسفتنا التي تتمحور حول تقديم أعلى مستويات الخدمة لضيوفنا. وهذا المكتب سيتيح لنا فرصة لمعرفة وفهم متطلبات ضيوفنا بشكل أكبر ورفدَهم بالمزيد من الخدمات، خاصة مع تدشيننا لوجهات جديدة في المستقبل القريب. ويعمل المكتب على إيجاد فرص عمل جديدة للشباب العماني الطموح، إضافةً إلى تمكيننا من تحقيق هدفنا بإثراء تجربة المسافرين على متن خطوط طيران السلام".

ويشكل مكتب المبيعات إضافة قيمة إلى خدمات الدعم المتكاملة التي يقدمها طيران السلام لضيوفه والتي تتضمن الموقع الإلكتروني SalamAir.com، ووكلاء ومكاتب السفريات، ومركز الإتصالات الذي يوفر خدماته عبر مواقع التواصل المباشر أو البريد الإلكتروني أو عبر الاتصال على رقم الهاتف 24272222 968+.

وتأسس طيران السلام، أوّل طيرانٍ اقتصاديّ في عُمان، في عام 2016 تحت إدارة وإشراف وملكيّة شركة مسقط الوطنية للتطوير والاستثمار "أساس". وقد كان الهدف من إطلاقه تلبية متطلّبات الحركة الجويّة المتنامية في السلطنة وبأسعارٍ معقولة، فضلاً عن المساهمة في تعزيز الاقتصاد الوطنيّ عبر إيجاد الفرص التنمويّة والوظيفيّة في مختلف القطاعات الاقتصاديّة في عُمان.

وبدأت الشركة عملياتها التشغيليّة بشكلٍ تجاريّ في يناير 2017 عبر أسطولٍ متنامٍ من الطائرات الحديثة من طراز (A320). ويسيّر طيران السلام حاليّاً ثلاث رحلاتٍ يوميّة إلى مطار صلالة الدوليّ، ومرتين يومياً إلى دبي من مدينتي مسقط وصلالة.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك