مذكرة تعاون بين مكتب محافظ البريمي وجامعة البريمي

البريمي- ناصر العبري

وقّع مكتب محافظ البريمي مذكرة تعاون مع جامعة البريمي، تهدف إلى دعم الاستثمار في مشاريع التنمية المستدامة واستكشاف شراكات مبتكرة لتحفيز النمو الاقتصادي، وتعزيز آليات العمل المشترك لنقل المعرفة وتبادل الخبرات.

وقع المذكرة من جانب سعادة السيد الدكتور حمد بن أحمد البوسعيدي محافظ البريمي، ومن جانب الدكتور أحمد بن سالم العبري نائب رئيس جامعة البريمي للشؤون الإدارية والمالية والخدمات المساندة. وتنص الاتفاقية على دراسة فرص التعاون لدعم وتمكين المشاريع النوعية ذات القيمة المضافة والفرص الاستثمارية في القطاعات المختلفة في المحافظة، ودعم المشاريع التي تقع ضمن الرؤية الاستراتيجية، وتطوير البرامج التدريبية والتأهيلية المتعلقة بتنمية الموارد البشرية.

وأوضح الدكتور نائب رئيس جامعة البريمي أن التنمية الاجتماعية تمثل أحد أهداف رؤية الجامعة، مشيرًا إلى اهتمام الجامعة في تنمية الكوادر الوطنية في مختلف التخصصات التعليمية والعلمية، وبناء الخطط المتعلقة بمختلف القطاعات لتعزيز القيمة الاستثمارية للمقومات الاقتصادية والموارد الطبيعية.

وناقش الجانبان تفاصيل المذكرة وأهدافها؛ كونها تمثل داعمًا لمسيرة الجامعة في خدمة المجتمع، ودافعًا للتنمية والعطاء ونقل المعرفة والخبرات في عدة موضوعات وتعزيز الجهود التي تحقق النماء والتقدم.

تعليق عبر الفيس بوك