صالة مقهى لعملاء كاديلاك وشيفروليه أثناء تقديم الخدمة الخاصة بسيّاراتهم

 

 

مسقط – الرؤية

 

يمكن لعملاء كاديلاك وشفروليه الآن الاسترخاء في "صالة مقهى" أثناء تقديم الخدمة لسيّاراتهم من علامات كاديلاك وشيفروليه في مرافق مجموعة المؤسسة التجارية العمانية الجديدة المتطورة في غلا. وهو أول عرض من نوعه للعملاء لزيارة مركز الخدمة. حيث يمكن للعملاء القيام بحجز الخدمة مسبقا للحصول على "صيانة خلال ساعة واحدة" ويمكن للعملاء إحضار سيّاراتهم، والاسترخاء في الصالة لمدة ساعة تقريبا، واستلام سياراتهم بعد الخدمة والعودة إلى العمل أو المنزل.

والصالة مجهزة تجهيزا جيدا وتقدم مساحة مريحة للجلوس والاسترخاء في أجواء معاصرة. وتقع في الطابق الأول من مركز الخدمة الجديد في غلا، وهي مجهزة بمجموعة من المرافق والتسهيلات المكملة بما في ذلك واي فاي، ومواد للقراءة واختيارات المشروبات وكذلك منطقة للعب للأطفال، مساحة حصرية للنساء في الصالة الخ وتوفير المزيد من الخصوصية والتفرد.

وقال أنيل دوا، الرئيس التنفيذي لمجموعة المؤسسة التجارية العمانية "كاديلاك وشفروليه هي علامات تجارية طموحة والعملاء يتعرفون بالتميز. وصالة المقهى تجمع بين التطور مع لمسة من العناية الشخصية وتلقينا استجابة منقطعة النظير حول هذه المقهى الرائع. وقد تم إنشاء الصالة تماشيا مع رؤية مجموعة المؤسسة التجارية العمانية التي تهدف إلى توفير تجربة تملك ممتازة للعملاء في طوال فترة تملكهم للسيارة.

ولدى مركز خدمة شفروليه وكاديلاك الجديد في غلا 3 قاعات تتميز بالرحابة لاستقبال عملاء شفروليه وكاديلاك للاستفادة من الخدمة السريعة، والتي تم تصميمها لتقديم الراحة وتقليل فترة الانتظار. وفي مركز الخدمة واوقات الدوام خلال هذه الفترة من 07:30 صباحا حتى 30: 7 مساء مع فترة استراحة بين 1:00 و 2:00 ظهرا من الأحد إلى الخميس. أما يوم السبت، وقت الدوام من 08:00 صباحا حتى5:30 مساء مع استراحة بين 1:00 و2:00 ظهرا.

 وتوفر مرافق الخدمة السريعة في مركز الخدمة الجديد "صيانة لمدة ساعة واحدة" لأعمال الصيانة المجدولة مع الحجز مسبقا. وتقدم شفروليه برنامج الصيانة المجدولة بأسعار تنافسية وشفافة لجميع اعمال خدمة الصيانة المجدولة على فترات كل 10000 كيلو متر. يمكن للعملاء الاسترخاء في صالة المقهى بعد تسليم سيارتهم للصيانة المجدولة واستلام سيارتهم في غضون ساعة واحدة، من دون متاعب بدلا من زيارة مركز الخدمة مرتين لتسليم واستلام سياراتهم. كما يمكن حجز مواعيد الخدمة قبل يوميين مقدما من خلال رقم 80050002 (المجاني) أو زيارة الموقع www.chevrolet.oteautos.com.

وللتأكد من أن سيارة كل عميل لا تزال في حالة التشغيل القصوى ولتحقيق رضا العملاء التام، لذلك فإنّ مجموعة المؤسسة التجارية العمانية تستثمر باستمرار في مجال التدريب للفنيين وموظفي خدمة العملاء والخدمة.

ويعد مستشاري الخدمة والفنيين من المؤهلين والمدربين تدريبا عاليا وينظرون بعناية إلى كافة التفاصيل لأعمال التصليح والتعرف على كل ما هو مطلوب، مما يضمن راحة البال عندما يتعلق الأمر بإجراء الإصلاح أو الصيانة المقررة. ومرافق الخدمة الحديثة المتطورة هي توليفة من الراحة والتكنولوجيا الفائقة للقيام بالاعمال التشخيصية وتضم كفاءات بشرية مدربة خصيصا من قبل شركة جنرال موتورز. كما أنّ برنامج المساعدة على الطريق الإقليمي من قبل جنرال موتورز يتوفر لسيارات شفروليه وكاديلاك لضمان راحة البال للعملاء عبر جميع دول مجلس التعاون الخليجي.

تعليق عبر الفيس بوك