خصم 20% لعملاء بنك عُمان العربي على مشتريات "اللولو"

 

مسقط- الرؤية

أعلن بنك عُمان العربي عن أحدث عروضه بالتعاون مع فيزا ولولو هايبرماركت، إحدى أكبر سلاسل التجزئة في المنطقة؛ وذلك بتقديم خصومات حصرية لحاملي البطاقات الائتمانية من بنك عُمان العربي اعتبارًا من 15 مارس 2024.

وفي إطار التزامه بتقديم حلول مالية مبتكرة لعملائه خلال شهر رمضان المبارك، سيحظى حاملو بطاقات بنك عُمان العربي بخصم بنسبة 20% على مشترياتهم من السلع الغذائية، بسقف يصل إلى 10 ريالات عمانية، سواء بالتسوق في المتجر أو عبر الإنترنت. وتأتي هذه الشراكة بعد حملة ناجحة أقامها البنك في عام 2023، حيث قدم بنك عُمان العربي ولولو هايبرماركت خصمًا بلغ 10% على المنتجات الغذائية، مما يظهر الجهود المُتواصلة للبنك في تقديم قيمة مضافة إلى عروضه للعملاء. ويهدف التعاون مع فيزا هذا العام إلى تعزيز تجربة التسوق لعملاء بنك عُمان العربي بشكل أكبر، مما يتيح لهم الاستمتاع بفوائد ميسرة طوال شهر رمضان.

وقال خالد العمري رئيس إدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالوكالة: "نحرص في بنك عُمان العربي على تقديم حلول مالية مبتكرة تلبي احتياجات عملائنا على مدار العام، ونحن سعيدون بالتعاون مرة أخرى مع فيزا ولولو هايبرماركت، لتقديم المزيد من المزايا لعملائنا الذين يحملون بطاقات الائتمان، وتعزيز تجربتهم في التسوق بتقديم قيمة استثنائية في هذا الشهر الفضيل". ويسري العرض المخصص لحاملي بطاقات بنك عُمان العربي الائتمانية حتى 7 أبريل 2024.

تعليق عبر الفيس بوك