البنك الوطني العماني يتيح خدمة "تعبئة بطاقة السفر بديل" لاستبدال نقاط المكافآت

 

 

مسقط- الرؤية

أعلن البنك الوطني العُماني تقديم خدمة تعبئة بطاقة بديل مسبقة الدفع للسفر عبر استبدال نقاط برنامج المكافآت من البنك الوطني العماني، الأمر الذي يحقق الاستفادة المثلى من نقاط المكافآت.

وقالت مها بنت سعود الرئيسية مساعدة المدير العام ورئيسة إدارة منتجات الأفراد في البنك الوطني العماني: "لا يقتصر التزامنا في البنك الوطني العماني على تقديم خدمات مصرفية فقط، بل نسعى أيضًا إلى إثراء حياة عملائنا عبر مختلف الخدمات، وعبر خدمة استبدال نقاط المكافآت لتعبئة بطاقة بديل مسبقة الدفع للسفر، نسعى للارتقاء بمفهوم برامج المكافآت، ونشجع عملاءنا على الاستفادة من الخدمة الجديدة التي توفر لهم تجربة مُميزة، حيث صممت الخدمة الجديدة لتلبية احتياجاتهم، الأمر الذي يجسد حرص البنك الوطني العماني على تقديم حلول مبتكرة ومخصصة تتناسب مع تطلعات العملاء".

وتوفر بطاقة بديل مسبقة الدفع للسفر حلولا آمنة ومريحة تغني عن حمل عملات متعددة، وعبر خدمة تعبئة بطاقة بديل مسبقة الدفع للسفر أصبح بإمكان عملاء البنك الوطني العماني الآن تحقيق الاستفادة المثلى من مكافآتهم.

وتعادل 400 نقطة من برنامج المكافآت 1 ريال عماني، والحد الأدنى لتعبئة البطاقة هو 10 ريالات، والحد الأدنى لاستبدال النقاط هو 4000 نقطة (10 ريالات)، ويمكن للعملاء استبدال النقاط بأي مبلغ إضافي بمضاعفات 1 ريال عماني.

ويستمر برنامج مكافآت البنك الوطني العماني في إرساء معايير يحتذى بها لتقديم تجربة مصرفية مميزة للعملاء، حيث يقدم البرنامج باقة متنوعة من المكافآت وعروض استبدال النقاط تواكب تطلعات العملاء، ويمكن العملاء إدارة نفقاتهم أثناء رحلاتهم بكفاءة والاستغناء عن تحويل العملات من خلال استخدام نقاط المكافآت لتعبئة بطاقة بديل مسبقة الدفع للسفر.

تعليق عبر الفيس بوك