العيسري يُشارك في منافسات "توب شيف" على شاشة "إم بي سي"

 

 

 

مسقط - محمد الذيابي

يحل برنامج "توب شيف" العالمي ضيفاً جديداً على شاشات "ام بي سي" بالنسخة العربية، ويشارك فيه 15 شاباً وشابة من مختلف الدول العربية، كل ما يهمهم نيل رضا لجنة التحكيم والفوز بلقب "توب شيف" أي الشيف المتميز. ويشارك في المسابقة الشاب العماني نادر العيسري الذي يبلغ من العمر 32 عاماً وهو شيف وصاحب مطعم وشركة تموين. ويجد العسيري ضالته في إعداد الطعام وقال إنه يحب إعداد الأطباق المحلية وإنه يتمنى إيصالها للمستوى العالمي.

وتدور حلقات البرنامج حول إعداد مأكولات من جانب المشتركين وتقديمها للجنة التحكيم المكونة من 3 من ذوي الخبرة في مجال الطهو وإعداد المأكولات وهم منى موصلي من المملكة العربية السعودية وبوبي تشين من الصين ومارون شديد من لبنان.

وينقسم البرنامج إلى 13 حلقة تنقسم كل منها إلى 3 أقسام وهي: الاختبار، حيث يتنافس المشتركون بشكل فردي أو جماعي لضمان بقائهم في الحلقة حتى نهايتها ومن ثم تحل مرحلة التحدي وتتضمن هذه المرحلة فعاليات ضخمة كافتتاح مطعم أو حفل زفاف والمرحلة النهائية هي طاولة القرار التي تتضمن تذوق لجنة التحكيم أطباق المشتركين وإعلان الفائز بالحلقة واسم المشترك الذي يُغادر الحلقة ويتأهل 3 فقط من بين 15 مشتركا إلى الحلقة النهائية والتي يلعن فيها اسم الفائز.

تعليق عبر الفيس بوك