منافسات "كروية لوسيل" تصل المرحلة الحاسمة

 

المضيبي- سالم المحروقي

انطلقت الجولة الثانية من بطولة لوسيل الرمضانية لكرة القدم في نسختها الأولى، بمواجهات مختلفة، حقق خلالها فريق الهدف (1) الفوز أمام الهلال (2) بثلاثية نظيفة، وسحق رواد سناو نظيره العربي بسبعة أهداف مقابل هدف واحد، فيما نجح الهلال (1) في تحقيق الانتصار على الهدف (2) بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وانتهت نتيجة لقاء الواسط والعربي (1) بفوز الأول بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف.

وفي مواجهات الجمعة، خسر الهدف (1) من فريق كنوز سناو بهدفين دون رد، وتعادل بلباو والواسط  بثلاثة أهداف لمثله، وخسر فريق اليحمدي من العربي (1) بهدفين مقابل هدف واحد.

وبعد هذه الجولة، تصدر الواسط المجموعة الأولى، وبنفس الرصيد من النقاط لفريق بلباو الذي حل ثانيًا بفارق الأهداف، وجاء في المركز الثالث فريق العربي (1) بثلاث نقاط، ورابعًا فريق اليحمدي بلا رصيد من النقاط.

وفي المجموعة الثانية تصدر فيها فريق كنوز سناو بثلاث نقاط متجاوزًا فريق الهدف (1) بفارق الأهداف وحل الهلال (2) في المركز الثالث بدون نقاط مع نهاية هذه الجولة والذي يتبقى له لقاء أخيرًا مع فريق كنوز سناو.

أما المجموعة الثالثة، فتشهد تنافسًا في صدارة المجموعة بين 3 فرق، يتصدر حاليًا فيها بعدد الأهداف فريق رواد سناو، وفي المركز الثاني يأتي الهلال (1)، ثم الهدف (2) ثالثًا، ويقبع في المركز الأخير فريق العربي (2) بدون رصيد من النقاط.

وشهدت البطولة حتى الآن 38 هدفًا، ومع نهاية الجولة الثانية، يعد فريقي رواد سناو والواسط أقوى خطي هجوم بواقع 7 أهداف لكل فريق، ويأتي بعد ذلك فريق العربي (1) وفريق بلباو برصيد 5 أهداف.

وأشهر حُكّام البطولة حتى الآن 14 بطاقة صفراء، إلى جانب بطاقة حمراء واحدة.

ومن المتوقع أن تشهد الجولة الأخيرة إثارة أقوى؛ حيث الجميع يرغب أن يسجل اسمه ضمن الكبار في الدور المقبل.

وشهدت جميع الجولات في البطولة تعليق المعلق محمد المسلمي.

تعليق عبر الفيس بوك