منافسات قوية ضمن "كروية ميناء صحار والمنطقة الحرة"

...
...
...

 

صحار-خالد بن علي الخوالدي

انطلقت على ملعب فريق العربي الرياضي الثقافي بولاية صحار بطولة كأس ميناء صحار والمنطقة الحرة 2024 في نسختها الـ14 بثمان مباريات.

وقال محمد بن علي بن سالم الشيزاوي نائب الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والخدمات المساندة بإدارة ميناء صحار والمنطقة الحرة ورئيس اللجنة المنظمة: "يأتي انطلاق البطولة بعد نجاح النسخة الماضية والتي شارك بها 20 فريقا، لتأتي هذه النسخة بمشاركة أكبر وتفاعل من قبل المؤسسات الحكومية والخاصة العاملة تحت مظلة إدارة ميناء صحار والمنطقة الحرة، إذ بدأت هذه البطولة بـ12 فريقا لتستمر وتصل في هذه النسخة بمشاركة 30 فريقا، وهدفنا أن تكون هناك مشاركات أكثر لتعم الفائدة وتحقق الأهداف المرجوة من تنظيم هذه البطولة، والتي تقوم على روح الالتقاء والمحبة وروح عمل الفريق الواحد، حيث تعد البطولة متنفسا للمجتمع الصناعي ليلتقي الجميع خارج إطار العمل الروتيني وخارج وقت الدوام".

وكانت انطلاقة المباريات بلقاء وزارة العمل مع فريق شرطة الجمارك ضمن مباريات المجموعة الأولى، وتميزت المباراة بالسرعة وتبادل الهجمات وإن كانت السيطرة الأكبر لفريق شرطة الجمارك، ليحرز فريق وزارة العمل هدفا في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

وتقدم فريق مصفاة السكر بهدف مبكر في الدقيقة 9 عن طريق لاعبه ماجد الحسيني في المباراة التي جمعته مع فريق مجموعة نماء (ب) ضمن إطار نفس المجموعة، واستطاع فريق مجموعة نماء (ب) بعد محاولات كثيرة من تعديل النتيجة بواسطة لاعبه احمد العجمي قبل نهاية المباراة بخمس دقائق.

وفي المجموعة الثانية التقى فريق درفلة الالمنيوم مع فريق زجاج مجان وخرجت المباراة بالتعادل السلبي، وفي المجموعة نفسها خرج فريق صحار للألمنيوم فائزا بهدفين لهدف في المباراة التي جمعته مع فريق اوكيو (ب) وتقدم صحار للألمنيوم في الدقيقة الثالثة بواسطة لاعبه خالد الحبسي ولم يستسلم فريق اوكيو (ب) بل حاول جاهدا وسجل هدف التعادل بواسطة لاعبه ايمن الشحي في الدقيقة (15) إلا أنه لم يصمد أمام الهجمات ليباغته علي العزري بهدف ثاني في الدقيقة (35) ليحقق صحار للألمنيوم أول ثلاث نقاط.

وفي المجموعة الثالثة، التقى فريق اليوريا مع فريق فالي (أ) وانتهت المباراة بالتعادل، الإيجابي 1/1 إذ تقدم لفريق اليوريا زياد المغيزوي في الدقيقة (13) وتعادل يوسف الشبلي لفريق فالي (أ) في الدقيقة (33)، وتحصل فريق جندال حديد بانثر من المجموعة الثالثة على ثلاث نقاط بعد انسحاب فريق الدفاع المدني، ضمن إطار المجموعة الرابعة.

واستطاع الفريق المنظم للبطولة فريق إدارة الميناء (ب) من الخروج بنتيجة إيجابية بعد إن فاز بنتيجة 2/1 على فريق مجموعة نماء (أ) ضمن المجموعة الرابعة، إذ أحرز هدفه المبكر في الدقيقة 3 بواسطة لاعبه سيف الحوسني إلا إن فريق مجموعة نماء (أ) لم يستسلم وتعادل في الدقيقة 15 ليعود فريق إدارة الميناء (ب) للسيطرة وأحرز هدفا في الدقيقة 35 عن طريق لاعبه مفيد العجمي.

وتتواصل مباريات بطولة كأس ميناء صحار والمنطقة الحرة 2024 خلال ليالي شهر رمضان المبارك في أيام الأحد والأثنين والثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع.

تعليق عبر الفيس بوك