"أوريدو" تُقدّم مزايا جديدة لعُملائها التجاريين عبر خدمة "حسابي"

مسقط - الرؤية

قامت "أوريدو" (Ooredoo) بترقية وتحديث بوابة "حسابي" للخدمة الذاتية لعُملائها التجاريين في السلطنة وذلك في إطار التزامها بتقديم أفضل تجربة اتصالات لعُملائها.

وشملت الترقية عدّة مزايا جديدة بما في ذلك إتاحة المزيد من التحكّم والسهولة والسرعة لتكون في مُتناول جميع العُملاء. هذا، وتُقدم البوابة شفافية تامة وإطلاعاً أوسع على استهلاك رصيدهم، وتنفيذ المعاملات مباشرة، وإدارة حساباتهم فضلاً عن إمكانية قيامهم باختيار الخدمات التي تُلائم احتياجاتهم.

وقال سعيد بن سالم سعيد الشنفري، مدير عام التسويق بوحدة الأعمال التجارية بـ Ooredoo: تُقدّم النسخة المُحدّثة من بوابة "حسابي" لعُملائنا التجاريين تحكّماً تاماً بحساباتهم الشخصية بمُنتهى الراحة والسهولة، دون الحاجة للانتظار للحصول على ردود لاستفساراتهم من المُختصين. وهو أمر سيُعزّز من كفاءة الخدمات المُقدّمة ويُتيح للعُملاء مزيداً من الوقت للتركيز على أعمالهم التجارية اليومية.

وأضاف: إن من شأن هذه البوابة الإلكترونية أيضاً تسهيل العمليات للعُملاء وتمكينهم من مراقبة وتتبع خدمات الاتصالات الخاصة بهم عبر الإنترنت وخفض نفقاتها وتسيير الأعمال.

الجدير بالذكر أن بوابة الخدمة الذاتية الإلكترونية "حسابي" تُمكن العُملاء التجاريين من التحكّم بحساباتهم وإعادة شحن رصيد خطوطهم المُسبقة وتغيير السقف الإئتماني لاشتراكاتهم وإدارة الباقات إضافة إلى أنّها تُقدّم قائمة من الخدمات الأساسية كاستعادة رموز الـ PUK في حال فقدانها، والتبليغ عن فقدان بطاقة التعريف الشخصية (SIM). كما ستُقدّم هذه الخدمة فواتير مُفصّلة وقيمة الاستخدام التي لم تُدرج بعد في الفواتير للحسابات الفردية وخدمة تحليل الفواتير التي تُتيح للعُملاء إصدار نسخة عن سجل مُكالماتهم وتكلفة البيانات المُستخدمة إلى ملفات منفصلة لتسهيل الإطلاع عليها وتداولها. وقد أخذت Ooredoo بعين الاعتبار ملاحظات عُملائها خلال تطويرها للبوابة ليتم تصميمها بشكل يُتيح للجميع الدخول إلى ميزات العمليات الأساسية بُمنتهى السهولة والأمان.

تعليق عبر الفيس بوك