"خدمة" تدشن المحفظة الإلكترونية "Khedmah Pay"

 

مسقط- الرؤية

دشنت شركة عمان للاستثمارات والتمويل "OIFC خدمة" محفظتها الإلكترونية المبتكرة Khedmah Pay بعد حصولها على موافقة البنك المركزي العماني، لتوفير تجربة دفع رقمية سلسة وآمنة، مما يشكل نقطة تحول محورية هامة في التزام الشركة بعمليات الترقية الرقمية.

وستكون khedmah Pay خيار دفع إضافي للعملاء الذين يسعون لتعزيز تجربتهم في الدفع الرقمي، حيث ستكون وسيلة دفع مثالية مقارنة بالبدائل التقليدية مثل الدفع النقدي أو بطاقات الائتمان أو التحويلات البنكية.

وقال سعيد بن أحمد صفرار الرئيس التنفيذي لشركة عمان للاستثمارات والتمويل: "من خلال استغلال أحدث التطورات في المجال الرقمي ودمجها بسلاسة في كل جانب من جوانب عملها، نجحت خدمة في تقديم حلول دفع رقمية متطورة للغاية لعملائها، كما أن إطلاق محفظة خدمة الإلكترونية هي محطة هامة في مسار عمليات التطوير الرقمي التي نقوم بها بشكل مستمر، والمحفظة تُتيح للعملاء إجراء معاملات رقمية حتى بدون حساب بنكي أو بطاقة ائتمان، إذ بفضل هذه الجهود البارزة في مجال الابتكار الرقمي ودفع الحدود تحتل خدمة موقعًا رياديًا في المشهد الرقمي في سلطنة عُمان، وسنواصل الاستفادة من أحدث التقنيات من أجل تسخيرها لعملائنا".

وأضاف: "هذا الترخيص يعكس التزامنا الراسخ بتعزيز تجربة الدفع الرقمي بشكل آمن وسلس وسريع ومع تقليل الجهود و التكلفة لعملائنا، ونوجه شكرنا للبنك المركزي العماني على هذه الثقة التي ستكون حافِزًا لدفع حدود الإبتكار والأخذ بالمشهد الرقمي في سلطنة عُمان إلى آفاق جديدة من النمو والتطوير".

وستتيح khedmah Pay للعملاء الراغبين في استخدام هذه الميزة، فتح حساب في المحفظة الإلكترونية من خلال إجراءات مبسطة وسريعة، بعد ذلك، يمكنهم إيداع الأموال في المحفظة، مما يتيح لهم إجراء المدفوعات عبر تطبيق Khedmah Pay ، ويشمل ذلك دفع الفواتير وشحن رصيد الهواتف المحمولة ورصيد الكهرباء والاشتراك في قنوات الترفيه وتسوية المخالفات المرورية وتأمين السيارات وخدمات أخرى متاحة في التطبيق.

يشار إلى أن Khedmah Pay  ستقوم بتنويع وتوسيع شبكتها من المتاجر والمحلات المتعاونة، مما يتيح لمستخدمي المحفظة إجراء مشترياتهم في هذه المؤسسات التجارية باستخدام المحفظة الإلكترونية، كما ستتاح مجموعة متنوعة من الخدمات للمشتركين داخل المحفظة، تتناغم مع احتياجاتهم.

وسيتمتع مستخدمي khedmah Pay بسهولة إعادة شحن محافظهم الإلكترونية، المدمجة في تطبيق خدمة الشهير، وإجراء المدفوعات عن طريق مجرد مسح رمز الاستجابة السريع (QR) في مختلف المحلات والمتاجر او من خلال التحويل لرقم الهاتف المرتبط بالحساب البنكي للمحل، وستكون إعادة شحن المحفظة الإلكترونية عملية مرنة وسهلة تُمّكِن المستخدمين الحاليين من ربطها بحساباتهم المصرفية الحالية او إعادة تعبئتها بسهولة بالنقد في أي فرع من فروع خدمة المتواجدة في جميع أنحاء السلطنة- في حالة عدم وجود حساب بنكي.

وتم إطلاق هذه الخدمة بالشراكة مع إحدى أبرز شركات التقنية المالية العاملة في المنطقة وهي  (Progress Soft)، والمعروفة بتعاونها مع العديد من مقدمي خدمات الدفع الآلي لتوفير التجارب المعززة لتجربة العملاء وتسهيل عمليات المدفوعات الرقمية، مما يعكس حرص خدمة على التطوير المستمر لهذه التجربة من خلال هذه الشراكة وبما يضمن التوسع مستقبلا في الخدمات التي ستشملها المحفظة.

تعليق عبر الفيس بوك