إزالة الصورة من الطباعة

مفهوم جديد للقيادة الذاتية مع "فولفو 360c "

<p dir="RTL">&nbsp;</p> <p dir="RTL">&nbsp;</p> <p dir="RTL">مسقط &ndash; الرؤية</p> <p dir="RTL">كشفت &quot;فولفو للسيارات&quot; عن رؤية خاصة بمستقبل التنقل عبر السيارات ذاتية القيادة، بمفهومها الجديد<span dir="LTR">&quot; Volvo 360c&quot;</span>، وهي نظرة شاملة لمستقبل هذا النوع من السيارات ذاتية القيادة والكهربائية والمتصلة بشبكة الإنترنت والآمنة، ومن شأن هذا الأمر أن يفتح آفاقاً جديدة لنمو أسواق &quot;فولفو للسيارات&quot;، في قطاع السفر الجوي الداخلي والذي تُقدر قيمته بمليارات الدولارات<span dir="LTR">.</span> ويقوم مفهوم &quot;360<span dir="LTR">c&quot; </span>&nbsp;على أسس القيادة الذاتية بالكامل والكهربائية كلياً من دون أي تدخل للإنسان في القيادة. ويستفيد هذا المفهوم من الحرية في التصميم التي يوفّرها عدم وجود عجلة قيادة ومحرك يعمل بالاحتراق، ما يوفر القدرة على إعادة تصور تموضع الركاب التقليدي في صفين أو ثلاثة صفوف<span dir="LTR">. </span></p> <p dir="RTL">&nbsp;ويقدم مفهوم &quot; 360<span dir="LTR">c&quot; </span>&nbsp;أربعة استخدامات محتملة لمركباة ذاتية القيادة<span dir="LTR">:</span> بيئة النوم، ومكتب متنقل، وغرفة معيشة ومساحة للترفيه &ndash; ما يعيد تخيّل الطريقة التي يسافر بها الناس. كمل يقدم هذا المفهوم اقتراحاً لمعيار عالمي لكيفية تواصل المركبات الذاتية القيادة بأمان مع جميع مستخدمي الطرق الآخرين<span dir="LTR">. </span>&nbsp;وقال هاكان سامويلسون، الرئيس والرئيس التنفيذي لـ&quot;فولفو للسيارات&quot; إن هذا القطاع من الأعمال سيشهد تبدلات في غضون السنوات المقبلة، ويجب على فولفو أن تقود هذا التغيير في صناعتنا&quot;. وسوف يفسح لنا مجال السيارات الذاتية القيادة اتخاذ الخطوة التالية الكبيرة فيما يتعلق السلامة، لكن أيضاً، سيفتح المجال أمام نماذج أعمال جديدة رائعة، في حين سوف يتيح الفرصة أمام المستهلكين من أجل قضاء بعض الوقت في السيارات لإنجاز ما يريدون القيام به. ويمثل مفهوم &quot;360<span dir="LTR">c&quot; </span>منافساً مربحاً محتملاً للسفر الجوي عبر المسافات القصيرة، وهو قطاع يُقدر بمليارات الدولارات ويشتمل على الخطوط الجوية وصنّاع الطائرات ومزودي خدمات أخرى. وتعد المسارات الأقصر بشكل خاص حيث تكون المسافة بين الانطلاق والجهة المقصودة حوالي 300 كيلومتر من المرشحين الرئيسيين المعرضين للتضرر من قبل وسيلة بديلة للسفر<span dir="LTR">. </span></p> <p dir="RTL">&nbsp;</p> <p dir="RTL">&nbsp;</p>