إزالة الصورة من الطباعة

تطبيقية نزوى تطلق برنامجا لخدمة المجتمع

نزوى - الرؤية

أطلقت كلية العلوم التطبيقية بنزوى ممثلة بقسم اللغة الإنجليزية أولى البرامج لخدمة المجتمع المحلي في فصل الصيف والذي يستهدف الطلبة الذين أنهوا الصف الحادي عشر وذلك في إطار مبادرة الكلية في خدمة المجتمع المحلي.

حيث رحب صالح بن خلفان الرحبي رئيس قسم اللغة الإنجليزية بالمشاركين، مؤكداً على أن كلية العلوم التطبيقية بنزوى ستبقى منارة علم تخدم كافة شرائح المجتمع المحلي المحيط بها. وأضاف أن هذا البرنامج يهدف إلى استغلال فترة الإجازة الصيفية للطلاب بتنمية مهاراتهم في اللغة الإنجليزية وتعزيز ثقة الطالب بنفسه من خلال القيام بتطبيقات عملية تمكنه من التحدث أمام الجمهور.

وأضاف أن عدد المشاركين في هذا البرنامج بلغ خمسين طالباً وطالبة من مختلف ولايات محافظة الداخلية. وقد أعرب المشاركون عن شكرهم وتقديرهم لعمادة الكلية ولقسم اللغة الإنجليزية الذي دأب سنوياً على تنظيم مثل هذه البرامج للمجتمع والتي لا شك لها الأثر الكبير في إثراء مهاراتهم في اللغة الإنجليزية.

الجدير بالذكر أنَّ تطبيقية نزوى تقدم العديد من الدورات والبرامج والندوات التي تخدم المجتمع المحلي، كما أنها تستضيف العديد من الفعاليات والمعارض والمناشط التي تخدم المجتمع المحلي.