إزالة الصورة من الطباعة

ضبط مشعوذ ومنتحل لصفة رجال الشرطة ومتحرش بقاصر في مسقط

مسقط-الرؤية

كشف مصدر مسؤول بشرطة عمان السلطانية أن قيادة شرطة محافظة مسقط ألقت القبض على 8 متهمين بارتكاب 5 جرائم مختلفة في نطاق محافظة مسقط.

فقد ألقى قسم التحري والتحقيق الجنائي بمركز شرطة السيب القبض على متهمين اثنين بتهمة انتحال صفة رجال الشرطة والاعتداء على شخص وسلب مبالغ مالية منه أثناء تواجده في سوق السيب.

كما تمكن رجال التحري بمركز شرطة السيب من ضبط وافد من جنسية أفريقية بتهمة الاحتيال والشعوذة، بعد أن تم رصده أمام أحد محلات بيع الأعشاب الطبية بسوق السيب وهو يحاول إيهام المجني عليهم بأنهم مصابين بالسحر وأن باستطاعته علاجهم.

وفي منطقة غلا الصناعية ألقى مركز شرطة العذيبة القبض على ثلاثة أشخاص من جنسية آسيوية بتهمة الحيازة والاتجار بالمشروبات الكحولية، حيث عمد المتهمون إلى اخفاء تلك المشروبات تحت ملابسهم.

 كما تمكن قسم التحري والتحقيق الجنائي بمركز شرطة العذيبة من ضبط وافد من جنسية آسيوية بتهمة التحرش بقاصر ومقاومة رجال الشرطة.

واستطاع قسم التحري والتحقيق الجنائي بمركز شرطة بوشر من ضبط متهم من جنسية آسيوية يقوم بحيازة المسروقات وتصريفها، حيث عُثر في مقر إقامته بمنطقة الخوير على مجموعة من المسروقات بينها أجهزة تكييف وتبريد وهواتف نقالة وأسلاك كهربائية وأسطوانات غاز.

وتشكر شرطة عمان السلطانية جميع من تعاون معها في القبض على المتهمين، كما تدعو المواطنين والمقيمين إلى بذل المزيد من التعاون والابلاغ عن أية أفعال أو أشخاص يُشتبه بهم عن طريق الاتصال على هاتف الطوارئ (9999) أو التوجه لأقرب مركز شرطة