إزالة الصورة من الطباعة

إزاحة الستار عن أول متجر لـ"ماماز وباباز" البريطاني في السلطنة

مسقط - الرُّؤية

أعلنتْ "ماماز وباباز" -العلامة البريطانية الأشهر لإنتاج مستلزمات الأطفال- عن افتتاح متجرها الأول بسلطنة عمان في "مسقط سيتي سنتر" وسط العاصمة، وهو المتجر الـ18 للعلامة في منطقة الشرق الأوسط.

ويمتد المتجر الجديد على مساحة تتجاوز 3000 قدم مربعة؛ وهو يوفر تشكيلة متكاملة من المنتجات الفاخرة ذات الأسعار المناسبة بما فيها الملابس الجاهزة للأطفال الرضع، ومجموعة متنوعة من مستلزمات التنقل والسفر الحائزة على الجوائز، إضافة إلى قطع الأثاث، والدمى، والهدايا...وغيرها الكثير. كما يضم المتجر باقة واسعة من أنماط الغرف التي تتيح للآباء والأمهات انتقاء أجمل الديكورات الداخلية لملاكهم المنتظر.

وقال ريتشارد بيس نائب الرئيس الأول لقسم الحياة العصرية في شركة "الطاير ترندز": "لطالما تربعت "ماماز وباباز" على عرش التصميم البريطاني عالي الجودة؛ ونحن نحترم رغبة الأهالي باقتناء الأفضل لأطفالهم، وتتمثل رؤيتنا بجعل منتجاتنا في متناول جميع العملاء. كما نطمح إلى توفير تصاميم بالغة الجودة والأناقة وتعكس اهتمامنا بأدق التفاصيل، ونتطلع لافتتاح مزيد من الفروع قريباً".

من جانبه، قال أندير كلوستر مدير الأعمال الدولي لشركة "ماماز وباباز": "بعد النجاح الباهر الذي حققته فروعنا الحالية في منطقة الشرق الأوسط، يسعدنا أن نوسع نطاقنا نحو سوق أخرى. وتوفر 'ماماز وباباز' وجهة شاملة للأمهات اللواتي ينتظرن مولوداً جديداً، ولا شك أن تشكيلاتنا الحائزة على العديد من الجوائز ستفرح قلوب الآباء والأمهات الجدد في السلطنة؛ حيث نطمح لجعل تجربتهم الجديدة رائعة وممتعة". ويقع متجر "ماماز وباباز" الجديد في الطابق الأرضي من "مسقط سيتي سنتر" في ولاية السيب.