إزالة الصورة من الطباعة

حزمة جديدة من برامج الدورات الصيفية في "الفنون التشكيلية"

تدشن الجمعيّة العمانية للفنون التشكيلية اليوم الحزمة الثانية من برامج الدورات الصيفية. وتأتي هذه الدورات في إطار استجابة الجمعية إلى التوجيهات السامية من لدن مولانا صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه- في الأخذ بأيادي الشباب باعتبارهم اللبنة الأساسية الأولى في رقي الوطن وتنميته.

وتم تقسيم المشاركين في هذه الدورات الفنية إلى ثلاث فئات عمرية؛ الفئة الأولى 6-9 سنوات والفئة الثانية من 10-13 سنة أما الثالثة فمن 14- 17 سنة. وسوف تتناول الدورات مواضيع مختلفة من بينها الكولاج والرسم والبورتريه. وسيقوم بتقديم هذه الدورات كل من الفنان التشكيلي عبد الله الرجيبي والفنانة التشكيلية فخر تاج الإسماعيلي والفنان التشكيلي سامي السيابي والفنانة التشكيلية حفصة التميمي.

وأوضح خليل الرواحي إداري إعلام بالجمعية أنّ الجمعيّة حريصة كل الحرص على أن توفر كل ما بإمكانه أن يخدم ويصقل وينمي مهارات المبدعين على هذا الوطن الغالي وتوفير المساحة الخصبة لاكتشاف المبدعين والأخذ بأيديهم نحو تقديم مزيد من الإنجازات في هذا المجال.

يذكر أنّ الدورة ستتواصل حتى الثامن من الشهر الجاري، وستقام في الفترة الصباحية من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثانية عشرة ظهرًا وللتسجيل في الدورات المطروحة يرجى زيارة الجمعية بمحافظة مسقط بحي الصاروج.