إزالة الصورة من الطباعة

جلالة السلطان يتلقى برقيات التهاني بيوم النهضة المباركة من رئيسي "الدولة" و"الشورى" والوزير المسؤول عن شؤون الدفاع والمفتش العام للشرطة

مسقط- العُمانيَّة

تلقَّى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- برقية تهنئة من معالي الدكتور يحيى بن محفوظ المنذري رئيس مجلس الدولة؛ بمناسبة يوم النهضة المباركة ذكرى الثالث والعشرين من يوليو المجيد..

وجاء في البرقية: "مولاي حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظكم الله ورعاكم- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

وبعد..يُشرفني وعُماننا العزيزة تحتفل بالذكرى الخامسة والأربعين ليوم النهضة المباركة أنْ أرفع لمقامكم السامي-أصالة عن نفسي، ونيابة عن المكرمين أعضاء مجلس الدولة وموظفيه- أصْدَق عبارات التهاني مقرونة بأجمل آيات الأماني بأن يُعيد الله تعالى هذه المناسبة وأمثالها على جلالتكم وأنتم تنعمون بموفور الصحة والسعادة والعمر المبارك المديد، وبلادنا الغالية في ظل عهدكم الأمين ترفل بثوب المجد والنماء، والسعد والرخاء.مولاي جلالة السلطان المعظم، كانت عُمان منذ القدم -ولا تزال- منارة للخير والوئام، وموئلاً للأمن والسلام، وكان العُمانيون -ولا يزالون- نبضَ هذا الوئام. وعليه، أسَّسوا حضارتهم الشامخة الأركان، وبه وضعوا دولتهم القوية البنيان، ومنها انطلقوا إلى كافة أصقاع الأرض رسل محبة وخير للأنام".

كما تلقى جلالته برقية تهنئة من سعادة خالد بن هلال بن ناصر المعولي رئيس مجلس الشورى؛ بمناسبة يوم النهضة المباركة ذكرى الثالثوالعشرين من يوليو المجيد.. جاء فيها: "في هذا اليوم الخالد من تاريخ عُمان المجيد، نستعيد روعة البدايات، وعبق الذكريات، والدلالات؛ ففي مثل هذا اليوم الميمون من عام ألف وتسعمائة وسبعين انبثقَ من فجر الانتظار قبس أضاء سماء الوطن، فأعاد للأمكنة جمالها، ونضارتها وللأزمنة العُمانية زهوها وفخارها.وإنَّه ليشرفني يا مولاي وعُماننا الشامخةوشعبها الوفي يستقبلان بكل فخر واعتزاز يوم النهضة المباركة، أنْ أرفع إلى مقام جلالتكم السامي-ونيابة عن أعضاء مجلس الشورى، وموظفيه- أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الغالية على قلوب العُمانيين الأوفياء، وهم يقفون صفاً واحداً خلف قيادتكم الحكيمة -حفظكم الله- تفيض قلوبهم حبًّا وولاءً واستعداداً للعمل والتضحية من أجل الوطن وسلطانه المفدى".

كما تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه اللّه ورعاه- برقية تهنئة من معالي السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع؛ بمناسبة يوم النهضة المباركة ذكرى الثالث والعشرين من يوليو المجيد.

كما تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- برقية تهنئة من معالي الفريق حسن بن محسن الشريقي المفتش العام للشرطة والجمارك؛ بمناسبة يوم النهضة المباركة ذكرى الثالث والعشرين من يوليو المجيد.