" BMWا" لفئة الثامنة كوبيه تصل السلطنة

...
...
...
...
...

مسقط - الرؤية
 رحّبت شركة الجنيبي العالمية للسيارات، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لمجموعة BMW في سلطنة عُمان، بسيارة BMW الفئة الثامنة كوبيه الجديدة كلياً التي تضفي معنى جديداً إلى السيارة الرياضية وتجمع بين الأداء الملفت والترف المعاصر بحيث توفر تجربة قيادة استثنائية.
وتعرض سيارة BMW الفئة الثامنة كوبيه الجديدة للمرة الأولى في بداية هذا الأسبوع في صالة عرض BMW في 24 يناير،2019 حيث سيتسنى للعملاء الاطلاع عن كثب على أحدث سيارة رياضية تقدمها BMW.
توفّر سيارة BMW الفئة الثامنة كوبيه أداء ديناميكياً أثناء القيادة المستقيمة والجانبية وتضمن سلامة الركّاب وراحتهم عند المسافات الطويلة. كما تبدأ فصلاً جديداً في تاريخ السيارة الرياضية الناجح وتشكّل انطلاقة لمصنّع السيارات الفاخرة في فئة السيارات المترفة.
وتساهم بنية الهيكل وتكنولوجيا القيادة ونظام التعليق في توفير الأداء الديناميكي المتميّز المتوقّع من سيارة رياضية متفوّقة. فقد تمّ تطويرها إلى جانب سيارة BMW M8 وسيارة سباقات التحمّل BMW M8 GTE. كما تتميز بمركز الثقل المنخفض وتوزيع الوزن المتساوي والبنية الخفيفة الوزن بفضل استخدام الألمنيوم والمغنيزيوم والبلاستيك المعزز بألياف الكربون.

وبالإضافة إلى هيكلها الذي يتميز بتصميمه الديناميكي، ومحركها القويّ، ونظام عادم الرياضي، والقفل التفاضلي على المحور الخلفيّ، وبنية هيكل ونظام تعليق المتينة، يتوفر في هذا الطراز أيضاً نظام التعليق المتكيف M، والتوجيه النشط المتكامل والعجلات المختلطة الحجم، فيما يتوفر اختيارياً نظام مانع الانقلاب النشط في سيارة BMW M850i xDrive  كوبيه.
تتميز سيارة  BMW الفئة الثامنة كوبيه الجديدة كلياً بمقصورتها الداخلية المترفة وخطوطها وسطوحها الطوليّة التي توجّه النظر نحو الطريق. كما أنّ الترتيب الواضح لأدوات التحكّم يعكس التركيز على السائق وأهمية توفير تجربة القيادة الرياضية والديناميكية.
هذا بالإضافة إلى الترف في هذه السيارة القوية من خلال المواد الفخمة المستخدمة والإنارة الداخلية المتطورة وعناصر الزخرفة التي تشمل اللوحة المركزية ولوحة التجهيزات.

 

تعليق عبر الفيس بوك