"المها سيراميك" تطلق هوية تجارية جديدة وموقعا إلكترونيًا

مسقط – الرؤية

احتفلت شركة المها للسيراميك تزامنا مع الذكرى السنويّة العاشرة لتأسيسها بتدشين شعارها الجديد والموقع الإلكتروني ومنتجات جديدة في قاعة شانغريلا بر الجصة.

وكشف ضيف الشرف سعادة قيس بن محمد اليوسف رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان، النقاب عن شعار المها للسيراميك الجديد الذي يصور فكرًا حديثا وديناميكيًا معاصرًا. تلاه إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد وتطبيق الجوال، بحضور رئيس مجلس إدارة شركة المها للسيراميك العميد متقاعد مسعود حميد مالك الحارثي، ونائب رئيس مجلس الإدارة عبدالرضا مصطفى سلطان، وعضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة التنفيذية والترشيحات والمكافآت شبير بن موسى اليوسف، وأعضاء مجلس الإدارة الآخرين وراجيف سينج المدير العام الأول.

وقال راجيف سينج المدير العام للشركة: لا توجد سوى نسبة بسيطة من الشركات في العالم التي لديها المعرفة التكنولوجية لهذه المنتجات، وسيؤدي إطلاق هذين المنتجين المتخصصين إلى فتح آفاق جديدة في قطاع البلاط في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، يمكن أن يؤدي الصيف الحار والبيئات المغلقة في دول مجلس التعاون الخليجي إلى عدد من المخاوف المتعلقة بالصحة، وسوف يلبي "المها إبروتكت والمها باريد" الاحتياجات في خلق بيئة أكثر أمانا.

وأطلقت الشركة اثنين من المنتجات المتخصصة ذات القيمة المضافة وهما بلاط المها Iprotect والمها Barid، المها Iprotect  هو بلاط مضاد للبكتيريا ومضاد للروائح، كما أنّه يحمل خاصية التنظيف الذاتي لتكون البيئات نظيفة وخالية من المخاطر الصحية، حيث إنّ نتائج الاختبار تؤكد أن هذه النوعية تقتل 99.99٪ من البكتيريا والميكروبات وتنظف الهواء الملوث. من ناحية أخرى، فإنّ المها Barid هو عبارة عن بلاط بارد تم تطويره من سطح أملس ولديه مؤشر عاكس للطاقة الشمسية بنسبة تصل إلى 110٪ وبالتالي امتصاص أقل من 50٪ من الإشعاع الشمسي مما يساعد أساسا على إبقاء المنازل والأماكن أكثر برودة من البلاط التقليدي، مما يؤدي إلى الحفاظ على الطاقة بشكل أفضل بنسبة 11-20٪.                   

تعليق عبر الفيس بوك