بمشاركة وائل كفوري.. دار الأوبرا السلطانية تحتفل بيوم المرأة العُمانية

 

مسقط - الرؤية

 تقديرا لإسهامات المرأة العُمانية في مجالات الموسيقى، والفنون، والمجتمع تحتفل دار الأوبرا السلطانية مسقط سنوياً بمناسبة (يوم المرأة العمانيّة) للتعريف بدورها الحيوي في الحفاظ على التراث العُماني الثري عبر مختلف الألوان الفنية، لاسيّما الفن الشعبي، والموسيقى، والغناء.

وتوافق المناسبة يوم السابع عشر من أكتوبر، وهو اليوم الذي أطلق جلالته -حفظه الله ورعاه- به هذا النداء ليكون (يوم المرأة العُمانيّة) واعتاد القطاع العام، والخاص، في هذا اليوم، إقامة الاحتفالات تكريماً، واعترافًا، واعتزازًا بالدور الكبير الذي تقوم به المرأة العُمانية، ومساهماتها الفعّالة في تنمية المجتمع، وبناء الأمة.

ويضم برنامج الحفل عدّة فقرات موسيقية لعازفات فرقة موسيقى الحجرة في الأوركسترا السيمفونية السلطانية العُمانية، وعازفات الحرس السلطاني العُماني. وتشارك كذلك في الاحتفال الفنانة منال محيي الدين بمصاحبة فرقتها «أنامل شرقية» التي تعتبر واحدة من أفضل عشر عازفات هارب في العالم، حيث حصلت على أعلى شهادة تُمنح لعازفي الهارب.

 

 

 

ويزداد الحفل تألقاً بمشاركة رائعة للفنان اللبناني وائل كفوري كضيف شرف ليضفي بصوته المحبوب مزيدًا من أجواء البهجة على هذه الأمسية الموسيقية، وسيستمتع جمهور دار الأوبرا السلطانيّة مسقط بفقرات هذا الحفل يوم الخميس المقبل، الساعة 7 مساء.

 

 

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك