"QNB" يفتتح فرعا جديدا في صلالة.. السابع بالسلطنة

صلالة - الرؤية


افتتحت مجموعة QNB -أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا- مؤخرا، فرعاً جديداً في صلالة؛ تماشياً مع إستراتيجيتها التوسعية لتلبية متطلبات قاعدة عملائها المتنامية، وترسيخاً لحضورها القوي والمميز على مستوى المنطقة.
ويقدِّم الفرع الجديد -الذي يتمتع بموقع إستراتيجي على شارع 23 يوليو في صلالة بمحافظة ظفار- مجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات المصرفية الرائدة والحلول الرقمية المبتكرة؛ تشمل: الخدمات المصرفية للأفراد والشركات. كما تتضمن باقة المنتجات والخدمات المصرفية التي يوفرها الفرع مجموعة واسعة من حلول التجارة والتوريد وتمويل المشاريع التي تتوافق مع تطورات السوق العمانية ومتطلبات عملاء البنك. ويأتي افتتاح هذا الفرع الجديد ضمن جهود المجموعة الرامية لتعزيز التوسع المستمر في شبكة فروعها؛ بما يُسهم في تنمية حصتها السوقية وحضورها في أكثر الأسواق نموًّا وتنافسية، وذلك انسجاماّ مع رؤيتها بأن تصبح أحد أكبر البنوك في الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب شرق آسيا بحلول العام 2020.
وبهذه الخطوة، سينضم فرع صلالة إلى فروع المجموعة الست الأخرى التي تتوزع على أبرز المواقع في السلطنة، وهي العاصمة مسقط، والقرم، وبوشر، وبركاء، ونزوى، وصحار، تأكيداً على حرصها على التوسع في سوق ذات مقومات اقتصادية قوية. وتم تجهيز الفرع الجديد بفريق عمل متخصص لتزويد العملاء بخدمات مصممة ذات قيمة مضافة وتقديم تجربة مصرفية فريدة ومتميزة بما يعزز ريادة QNB في مجال تطوير الحلول المصرفية المبتكرة لعملائه في قطر وعبر شبكته الدولية الواسعة.
وتتواجد مجموعة QNB من خلال فروعها وشركاتها التابعة والزميلة في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم؛ حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها عبر 1100 فرع ومكتب تمثيلي و4,400 أجهزة  صراف آلي، ويعمل لديها ما يزيد على 29000 موظف.

تعليق عبر الفيس بوك