"التجاري العماني الأمريكي" يُنظم ملتقى التعارف السريع.. الأربعاء

 

مسقط – الرؤية

يستضيف المركز التجاري العُماني الأمريكي النسخة الثامنة من ملتقى التعارف السريع بهدف توطيد التعاون بين الشركات الكبرى والمتوسطة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في مختلف القطاعات بالسلطنة. وتأتي الفعالية بالتعاون مع ريادة، وساس لريادة الأعمال وبرعاية بوينج، الشركة الرائدة عالمياً في صناعة الطيران، في صالة المعارض رقم 4 بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض في الثاني والعشرين من شهر نوفمبر الجاري.

وستشهد أمسية الملتقى فقرة ترفيهية يقدمها الفنانان الكوميديان سامي العاصمي، ونور المحروقي وسيحظى الضيوف والمشاركون بأوقاتٍ مفعمة بالمرح أثناء استكشافهم لفرص الأعمال الجديدة لتحقيق النمو المستدام.

وقالت ريبيكا أولسن، المديرة التنفيذية للمركز التجاري العماني الأمريكي: يُسعدنا تنظيم النسخة الثامنة من ملتقى التعارف السريع التي تتميز هذا العام بمشاركة عددٍ من فناني الكوميديا العُمانيين لإضافة بعض المرح والترفيه للفعالية. وسيتيح الملتقى الفرصة أمام الشركات والمؤسسات المختلفة في عمان بمختلف أحجامها لتوسيع شبكة أعمالها. كما تشكل الفعالية منصة تقدم العديد من المزايا الاقتصادية لمجتمع رواد الأعمال العماني ونحن نتطلع إلى مد جسور التعاون المشترك بين الشركات وتمكين المشاركين من التعرّف على أكبر عددٍ ممكن من نظرائهم. وخلال الملتقى، سيجري تقسيم الحاضرين إلى مجموعتين بحيث يجلس كل شخصٍ منهم مقابل الآخر، ويتمّ منحهم دقيقتين لتبادل أطراف الحديث قبل أن يعلن مقدم الفعالية عن انتهاء الوقت ويتم الانتقال للحديث مع شخصٍ جديد. ويتم اتباع هذا النظام من أجل ضمان تمكن الجميع من التحاور مع الأشخاص ذوي الاهتمام المشترك للتعريف بشركاتهم واستعراض سبل وآفاق التعاون فيما بينهم بشكلٍ أكبر". 

وقال خالد بن الصافي الحريبي نائب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة "ريادة": "يكمن الدور الرئيسي في عملية تطوير المشاريع بالربط بين سلاسل التوريد القيَمة مع بعضها البعض. لذا، يسعدنا أن يستضيف ملتقى التعارف السريع الشركات والمؤسسات بمختلف أشكالها وأحجامها بدءاً من الشركات الكبرى ووصولاً إلى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المشاركة في النسخة الخامسة من معرض (إبداعات). وندعو جميع الجهات ذات الصلة لمواصلة التواصل وبناء العلاقات المشتركة من أجل إيجاد شراكات حقيقية تعزز من مسيرة اقتصادنا الوطني.

 

تعليق عبر الفيس بوك