باستخدام تطبيق "جوجل" للواقع الافتراضي

إنفينيتي تتعاون مع فريق الجرافيتي "أشكمان" لإبراز "Q30" الجديدة كلياً

 

 

 

مسقط – الرؤية

 

تتعاون إنفينيتي الشرق الأوسط مع الثنائي الفني اللبناني الشهير "أشكمان" الذي يُعرف عنه التعبير الإبداعي من خلال الخط العربي والجرافيتي المُتميز ليبث الحياة في إنفينيتي Q30 الجديدة كلياً بطريقة لم تشاهد من قبل: معا، إنفينيتي Q30 وأشكمان ستمتد حدود الابتكار لخلق شيء مذهل ورائع حقاً باستخدام تطبيق جوجل للرسم في الهواء "Tilt Brush" تلت برش الذي يخلق أبعاداً افتراضية متعددة لا متناهية لا تستند على لوح حقيقي، بحيث يمنح المستخدم شعوراً بقدرة خارقة على الإبداع.

ووقع اختيار فريق إنفينيتي على تطبيق جوجل تلت برش "Tilt Brush")  لتكون وسيلة تعبير أشكمان - وتحدياً للفريق للعمل خارج منطقة احترافه وتصميم شيء مميز حقًا يليق بسيارة مميزة مثل إنفنيتي Q30.

وقال متحدث باسم إنفينيتي عُمان الذي شهد العرض إن أول عرض لإنفينيتي Q30 مع تطبيق جوجل للرسم الافتراضي "Tilt Brush" تلت برش الفذ من قبل أشكمان ملهما للغاية، حيث كانت مهمة هذا الابتكار الجديد من جوجل هو الرسم الثلاثي الأبعاد مع الواقع الافتراضي واستخدمه الفنان لدفع الحدود إلى أقصى الإمكانيات. لقد قام بتصميم شيء غير عادي حقا باستخدام أداة إبداعية جديدة كشفت روعة إنفينيتي Q30 الجديدة كلياً الفاخرة المدمجة التي تعيد صياغة فئتها".

والهدف الرئيسي لأعمال فريق أشكمان المتميزة هو إحياء الثقافة العربية، والفكر والمفاهيم الحديثة والتصاميم والفن العربي في إطار جديد. بهذا التعبير الفني الافتراضي، مع لمسات الفرشاة الرقمية، يضع الفنان حول رأسه جهاز الرؤية الافتراضية HTC Vive  ويرسم بضربات فرشاة ثلاثية الأبعاد، باستعمال مواد فريدة من نوعها مثل النار على سبيل المثال؛ ومثل إنفينيتي Q30 التي "ولدت لتتحدي" بتصميمها الأنيق والفريد والتقنيات المتقدمة، كان الفنان قادرًا على الارتفاع إلى مستوى المناسبة بإبداعه المتميز.

والتصميم الخارجي المعبر الفريد الذي يميز إنفينيتي Q30 يخلق ديناميكية بصرية لأحدث سيارة فارهة في هذه الفئة. بطريقة مماثلة، التصاميم الداخلية في Q30 تستلهم أشكالها التعبيرية ومنحنياتها وتحولهم إلى تفرد يحتضن السائق والركاب. تقدم إنفينيتي Q30 باقة التكنولوجيا الكاملة التي تقوي تجربة قيادة السيارة مع توفير السلامة القصوى لجميع الركاب. Q30 الجديدة تفرض حضورها وتعلن بيانا جريئا من خلال التصميم الخارجي الاستثنائي والتصميمات الداخلية الرائعة. وتم تصميم السيارة وفق معايير صارمة لتقديم تجربة قيادة تميز إنفينيتي. وهي تبرز على الطريق لأبعادها الجذابة، وديناميكياتها الواثقة والتكنولوجيات بديهية سريعة الاستجابة.

ووفي الآونة الأخيرة، كانت إنفينيتي الشرق الأوسط قد تعاونت مع باتريك روشون، رسام الضوء ، لتدشين إنفينيتي Q30 الجديدة كلياً في حفل خاص في بيروت، لبنان. استخدم باتريك الرسم بالضوء وأسر حواس الجمهور لإخراج الشعور المثير الذي ينبع من السيارة الفارهة المدمجة التي تُعيد صياغة فئتها إنفينيتي Q30.

وتلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو سيارات إنفينيتي في سلطنة عمان من خلال التركيز بشكل أساسي على تحقيق أقصى قدر من رضا العملاء وتوفير خدمات راقية ما بعد البيع. مع وجود شبكة تضم أكثر من 40 معرضا ومركزا للصيانة ومنفذا لبيع قطع الغيار، نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في أن تبني على إرث كبير من الثقة والتميز وتضيف قيمة مقابل المال لكل عميل من العملاء.  لمزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع الرسمي www.infiniti-oman.com

 

تعليق عبر الفيس بوك