"كاديلاك XT5" تدشن سلسلة جديدة من سيارات الكروس أوفر الفاخرة

 

مسقط - الرؤية

أزاحت كاديلاك الستار عن السيارةXT5  موديل 2017، الأولى على الإطلاق، وهي سيارة الكروس أوفر الفاخرة والمطوّرة التي تعد أساس السلسلة الجديدة من طرازات الكروس أوفر الخاصة بالعلامة.

وتشكل سلسلة كاديلاك الجديدة من طرازات الكروس أوفر التي تحمل اسم XT الجديد، عنصراً رئيسياً في إستراتيجية النمو العالمي للعلامة، المدعوم بالطرازات الجديدة. وقال جوهان دي نيشن رئيس كاديلاك: "XT5 الجديدة ليست مجرد طرح في الفئة الأكثر شعبية في سوق السيارات الفاخرة العالمي فحسب، بل هي بداية لسلسلة مكوّنة من أربع طرازات كروس أوفر من كاديلاك. وهي عنصر محوري في نمونا المستمر. ولهذا السبب طورنا XT5 من الداخل والخارج لنقدم لعملائنا مزيداً من الرحابة المتميزة، والتكنولوجيا المتطورة، والفخامة الفائقة، وأفضل مستويات الفعالية".

وتنضم الكروس أوفر الفاخرة الجديدة إلى مجموعة طرازات كاديلاك مباشرة بعد إطلاق سيارة السيدان الجديدة الرائدة في فئتها؛ كاديلاك CT6، في ظل دخول العلامة إلى مرحلة جديدة من نمو الطرازات. وتمثل XT5 الفصل القادم في مسيرة تطوّر علامة كاديلاك: إنها سيارة جريئة، واستثنائية، وأنيقة، تقدم ديناميكيات قيادة مذهلة. وتعكس هذه الكروس أوفر الجديدة موقع كاديلاك المميز في سوق السيارات الفاخرة، بالصورة الأمثل.

وكاديلاك XT5 سيارة جديدة بالكامل، تعتمد على شاسيه مميز التصميم وبنية فريدة، لتقدم مقصورة رحبة وفائقة الفعالية، إضافة إلى ديناميكيات قيادة مطوّرة بشكل شامل. وتمثل الكروس أوفر الجديدة كاديلاك XT5 خبرات العلامة في ديناميكيات القيادة الرشيقة وخفيفة الوزن، حيث أنها أخف وزناً من الطراز السابق بمعدل 126 كيلو غراما. وتقدم كاديلاك رحابة داخلية مطوّرة بشكل فائق للركاب. وتمت زيادة حيز القدمين في المقاعد الخلفية بمعدل 8.1 سم مقارنة بالطراز السابق، كما وتتمتع المقاعد الخلفية بميزة الطي والانزلاق نحو الأمام والخلف.

تعليق عبر الفيس بوك