"الأولمبي" يدشّن أولى اللقاءات الودية في مباراة مع البحرين اليوم ضمن استعدادات البطولة الخليجية

مسقط - الرؤية

يخوض منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم في الثامنة من مساء اليوم الخميس أولى مبارياته الودية في معسكره الخارجي، والتي تجمعه بالمنتخب البحريني، تحضيرًا لبطولة المنتخبات الخليجية الأولمبية التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة في أغسطس المقبل، وسيكرر منتخبنا التجربة في الخامس من يونيو الجاري.

واختار العزاني 24 لاعبا لهاتين المباراتين وهم حسن بن سعيد السعدي وعمار بن سيف الشيادي وعمار بن رامس الرشيدي ومحسن بن صالح الغساني (السويق) وزاهر بن سليمان الأغبري ومروان بن تعيب أولاد وادي وإيهاد بن أيوب البلوشي (السيب) وعبدالعزيز بن مبارك الغيلاني وأيمن بن إبراهيم هيكل وعبدالله بن مبارك المشايخي وعادل بن خميس العلوي (صور) وثويني بن حديد المخيني ويوسف بن ناصر المخيني وعمران بن عبدالله المخيني (العروبة) وأحمد بن سالم البريكي (صحم) وبلال بن جلال البلوشي والمنذر بن ربيع العلوي (نادي عمان) وجميل بن سليم اليحمدي (الشباب) وبخيت بن سالم فاضل (صلالة) وثاني بن غريب الرشيدي (الخابورة) وعبدالله بن فواز عرفه (ظفار) وإبراهيم بن عيسى الصوافي (بوشر) ونبيل بن الحبشي بن مبروك المشايخي (النهضة) ومازن بن جمعة البلوشي (السلام).

وفور وصوله مملكة البحرين، أجرى المنتخب تمرينا في ملاعب الاتحاد البحريني بقيادة المدرب حمد العزاني ومساعده محمد خميس، واشتمل التدريب على محاضرة قصيرة ذكر فيها المدرب أهمية المباراتين الوديتين، وكيفية الاستفادة منهما. كما أكد على الانضباطية والعمل الجاد بعدها جرى اللاعبون حول الملعب لمدة ربع ساعة مع تنفيذ بعض التمارين الخفيفة. ثم قسّم المدرب الفريق إلى مجموعتين من أجل تطبيق الفكر التكتيكي للمباراة، كما تدرب حراس المرمى مع المدرب هارون عامر.

وسيبدأ منتخبنا اللقاء بتشكيلة تضم عمار الرشيدي في حراسة المرمى وثاني الرشيدي وعمران عبدالله وعبدالعزيز الغيلاني وبخيت سالم في الدفاع وإبراهيم الصوافي وثويني حديد وزاهر الأغبري ويوسف المخيني في خط الوسط وجميل اليحمدي ومحسن الغساني في المقدمة.

واحتفل أفراد منتخبنا الوطني الأولمبي يوم أمس بعيد ميلاد المدرب حمد العزاني وبهذه المناسبة قدم اللاعبون هدايا متنوعة للمدرب كما تمّت تهنئته من الجهازين الفني والإداري المعاون متمنين له دوام السعادة والعمر المديد والنجاح في مسيرته التدريبية، وبدوره قدم العزاني شكره للجميع.

تعليق عبر الفيس بوك