الخميس, 20 سبتمبر 2018

خبر : "أوريدو" تطلق خدمة البدالة الافتراضية المتكاملة للهواتف النقّالة

الأربعاء 04 مايو 2016 04:19 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

طرحت "أوريدو" (Ooredoo) مؤخراً خدمة البدالة الافتراضية لتمكن عملاءها التجاريين من البقاء على اتصال دائم بأعمالهم. وتتيح هذه الخدمة الجديدة للشركات في السلطنة الاستفادة من "نظام التبادل الفرعي التلقائي الخاص" (PABX) أو تشغيل "مركز خطوط الهاتف" لخدمات الهاتف النقال الخاصة واستضافتها على نطاق سحابي محوسب دون الحاجة إلى امتلاك جهاز "نظام التبادل الفرعي التلقائي الخاص".وتعد هذه الخدمة الجديدة أحد أبرز حلول الهاتف النقال المتكاملة التي تم طرحها على مدار الأعوام الماضية، حيث تقدم للعملاء نطاقاً واسعاً من المميزات مثل تمكينهم من إعداد نظام جهاز الرد الآلي (IVR) عبر تقنية الحوسبة السحابية والذي يقوم بإدارة وتوجيه كافة المكالمات الصوتية المستلمة عبر "نظام الاستقبال الافتراضي". كما تتيح هذه الخدمة الجديدة للمستخدمين الوصول إلى مستويات جديدة من تقنيات الاتصال الداخلي. كما تتميز هذه الخدمة الجديدة بسهولة تشغيلها على أي من الباقات الحالية التي يستخدمها العملاء التجاريون وبدون أي تكلفة إضافية.وقال سعيد بن سالم بن سعيد الشنفري، مدير عام التسويق، وحدة الأعمال التجارية في أوريدو: "إننا ندرك وبكل تأكيد التحديات إلى تواجهها الشركات أثناء تسيير أعمالها، وخاصة تلك التي تعمل في القطاع الخدمي، حيث تمثل كل مكالمة صوتية مستلمة فرصة لتنمية أعمالها وتحقيق التطوّر المستدام. ومن هذا المنطلق، فقد قمنا بتطوير هذه الخدمة الجديدة لتزويد عملائنا التجاريين بتقنية متكاملة بقيمة رائعة، لضمان استقبال كافة الاتصالات والاستفادة من جميع الفرص التي قد تكون متاحة أمامهم فضلا عن المساهمة الفعالة في الارتقاء بأعمالهم دون النظر إلى حجم الشركة".

وأضاف الشنفري: "تتيح هذه الخدمة الجديدة للعملاء استخدام رقم وصول فردي مرتبط بعدة خطوط لتمكينهم من إدارة كافة عمليات الاتصالات الواردة والصادرة بكل دقة وكفاءة والبقاء على اتصال دائم بالعملاء والشركاء والفروع في كل الأوقات عبر رقم مميز وسهل التذكر".

هذا، ويمكن للعملاء الحصول على خدمة البدالة الافتراضية مقابل رسوم إضافية على باقاتهم الحالية. وتأتي الخدمة الجديدة بتسعيرات مختلفة؛ لتلبي الاحتياجات والمتطلبات المتجددة للشركات في مختلف أرجاء السلطنة. وتتضمن رسوم الخدمة رسوم التركيب التي يتم سدادها لمرة واحدة والرسوم الشهرية للمجموعة ورسوم كل خط على حدة. ويمكن للشركات التي لديها 5 خطوط كحد أدنى الحصول على الخدمة مقابل 19 ريالا عُمانيا شهريا، بينما يمكن للشركات التي لديها 6-20 خطا الحصول على الخدمة مقابل 29 ريالا عُمانيا شهرياً. أما بالنسبة للشركات الكبيرة التي بها 21-50 خطا أو ما يزيد عن 51 خطا، فيمكنها الحصول على الخدمة مقابل 39 و49 ريالا عمانيا شهرياً على التوالي.