جمعية الكتاب والأدباء تكرم الشاعرين الملا والعاصمي

مسقط - الرُّؤية

تحتفي الجمعية العمانية للكتاب والأدباء، اليوم، بمقرها بمرتفعات المطار، تحت رعاية معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون وزير الخدمة المدنية، بالشاعرين جمال بن عبد الله الملا وأشرف العاصمي، اللذين تأهلا للمشاركة مسابقة جائزة كتارا لشاعر الرسول صلى الله عليه وسلم، في الدورة الأولى التي أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة.

وتتضمَّن ليلة الاحتفاء عددا من الفقرات الأدبية والشعرية من بينها إلقاء القصائد الشعرية في مدح النبي محمد صلى الله عليه وسلم مع حوار مفتوح مع الشاعرين حول القصائد المتأهلة وتكريم الجمعية العمانية للكتاب والأدباء لهما. ويدير الأمسية الشاعر منتظر الموسوي ومن المؤمل أن يحضرها جمع كبير من محبي الشعر في السلطنة، خاصة وأنها تأتي بصورة مختلفة عن مناسبات التكريم التي حظي بها الشاعرين من قبل.

ويأتي التكريم بعد فوز الشاعر جمال الملا المركز الأول في المسابقة بقصيدته (النبي) متخطيا الكثير من الأسماء الشعرية العربية والخليجية، والحضور المشرف الذي ظهر به الشاعر أشرف العاصمي من خلال قصيدته الرائعة (صلاة قلب). ويذكر أن مسابقة كتارا لشاعر الرسول صلى الله عليه وسلم، جاءت تحت شعار "تجمّلَ الشعرُ بخيرِ البشر"، واختتمت يوم 14 أبريل.

تعليق عبر الفيس بوك