في "الوردة البيضاء" لسعود الطائي.. الأمل لا يموت أبدا

 

 

الرؤية - سارة العبرية

وقَّع الكاتب الشيخ سعود الطائي -أمس الأربعاء- إصداره الجديد "كتاب الوردة البيضاء"، وذلك بجناح مؤسسة الرؤيا للصحافة والنشر، ضمن مشاركتها بالنسخة الحالية من معرض مسقط الدولي للكتاب.

ويأتي كتاب "الوردة البيضاء" في 117 صفحة، سرد فيها المؤلف مجموعة قصصية من الزمن المنسي.

وعبّر الطائي في صفحات الكتاب عن قوة الروح الإنسانية والإيمان بالقيم النبيلة حتى في أحلك الظروف؛ من خلال شخصياته المرسومة بعناية والحبكة المُحكّمة. حيث يشكل الكتاب تذكيرا بأن النور يمكن أن ينبثق من أشد الأماكن ظلُمة، وأن الوردة البيضاء، ببساطتها ونقائها، تمثل الأمل الذي لا يموت في قلب الإنسانية.

ويقدِّم الطائي عبر كتابه الجديد مجموعة متنوعة من القصص العميقة، يكشف كل منها جانبًا من جوانب النفس الإنسانية وتعقيدات الحياة؛ فـ"الطبيب القاتل" و"بائع الليمون" و"الزائرة التي لم تأت" و"سفينة الوهم"، تستكشف طيفًا واسعًا من العواطف والتجارب الإنسانية، من الأمل إلى اليأس، ومن البراءة إلى الفساد. أما "الطبيب القاتل" فتدفع للتفكير في الأخلاقيات والمسؤولية، وكيف يمكن للسُلطة والمعرفة أن تؤدي إلى الانحراف.

وتصدَّى الكاتب للعديد من الموضوعات بصور بلاغية قوية، مما يجعل القارئ يغوص في أعماق النفس الإنسانية والمشاعر وتجارب الحياة من خلال هذه القصص، كما يدعونا الكاتب للتفكير في معنى الحياة والقيم التي نعيش من أجلها. مؤكدًا على أن الأمل والجمال يمكن أن ينبتا حتى في أقسى الظروف.

تعليق عبر الفيس بوك