"عُمان داتا بارك" تستعرض خدماتها في الأسبوع الإقليمي للأمن السيبراني

مسقط- الرؤية

عرضت عمان داتا بارك، المزود الأول والرائد للخدمات السحابية والمدارة في سلطنة عمان، خدماتها الجديدة المتعلقة بالأمن السيبراني وحلولها لاستشعار التهديدات وذلك خلال مشاركتها كراع ذهبي لفعاليات الأسبوع الإقليمي للأمن السيبراني.

وقدم سعيد البحري أخصائي أول أمن سيبراني مركز الأمن السيبراني لدى عمان داتا بارك، عرضًا مرئيًا، استعرض خلاله الخدمات الجديدة التي تقدمها الشركة والهادفة إلى حماية الأنظمة والشبكات والبرامج ضد الهجمات والتهديدات الرقمية.

من جهته، قال المهندس مقبول الوهيبي الرئيس التنفيذي لشركة عمان داتا بارك: "تعد مشاركة عُمان داتا بارك في هذا الحدث بمثابة تأكيد عملي على التزامها بتقديم أفضل خيار لخدمات مراكز البيانات في سلطنة عمان، فضلا عن أنه فرصة أوسع لاستعراض جهود عمان داتا بارك في استشعار تهديدات الأمن السيبراني، واكتشافها، وقدرتها على تقديم أفضل الخدمات الوقائية للحفاظ على كيانات الأعمال العمانية في مأمن من مجرمي الإنترنت. لتقليل الهجمات الإلكترونية". وأضاف الوهيبي أن هذه المشاركة تؤكد الحضور القوي لعمان داتا بارك في دعم جهود التحول الرقمي التي تبذلها الحكومة والقطاع الخاص، حيث إن جميع خدمات الشركة تشكل حلولاً ذكية رائدة وفعالة يمكن للجهات والشركات المعنية الاعتماد عليها.

واستعرضت عمان داتا بارك عبر هذه المشاركة مختلف خدماتها السحابية وخدمات الاستضافة والخدمات المدارة وغيرها من الخدمات المتخصصة في مجال تقنية المعلومات، والتي تتضمن تجربتها الرائدة في إدارة مركز الأمن السيبراني ‏المعروف باسم سايبر سكيروتي بارك، الذي يسهم في تقديم خدمات عالية الجودة للعديد من الجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص وتلبية احتياجاتها من خدمات الاستضافة المدارة، كما قدمت عروضا مرئية ‏حول الخدمات التي توفرها.

يشار إلى أن الأسبوع الإقليمي للأمن السيبراني، شارك فيه أكثر من 400 متخصص من 45 دولة، وهدف إلى تعزيز التواصل وبناء قدرات فرق الاستجابة للطوارئ المعلوماتية لضمان الجهود المستمرة للتصدي للتهديدات السيبرانية من خلال المراكز الوطنية للاستجابة للطوارئ المعلوماتية فيما تضمن التمرين الإقليمي العاشر للأمن السيبراني 4 تمرينات لسيناريوهات تم تطويرها من قبل المركز العربي الإقليمي للأمن السيبراني والاتحاد الدولي للاتصالات استهدفت المراكز الوطنية للأمن السيبراني والاستجابة للطوارئ المعلوماتية ومراكز وفرق الأمن السيبراني بمؤسسات البنى الأساسية والحيوية بالدول العربية والمراكز التابعة لمنظمة التعاون الإسلامي.

تعليق عبر الفيس بوك