لولو عُمان يستضيف مهرجان المنتجات السريلانكية

...
...
...
...


مسقط - الرؤية
يستضيف لولو عُمان مهرجان سريلانكا السنوي في جميع فروعه للاحتفال بالثقافة والتراث الغني لسريلانكا. تستمر فعاليات "المسرات السريلانكية" خلال الفترة من 10 إلى 16 فبراير 2019، وهي مبادرة لجلب النكهات المتنوعة، والألوان، والشعور بحسن النية من سريلانكا إلى سلطنة عمان. وسيتضمن العرض الترويجي الذي يستمر لمدة أسبوع، والذي تم تنظيمه بالشراكة مع السفارة السريلانكية في سلطنة عمان، مجموعة من المنتجات التي يتم نقلها حصريا من سريلانكا.
وافتتح المهرجان سعادة كي. باتماناثان، سفير سريلانكا في السلطنة، بحضور عدد من الضيوف المميزين الآخرين، وفريق الإدارة وموظفي لولو، والزبائن المخلصين.
وفي معرض حديثه عن إطلاق الحدث، قال سعادة كي. باتماناثان: "نحن سعداء بالتعاون مع سلسلة لولو هايبر ماركت في سلطنة عمان للسنة الثانية على التوالي لتنظيم أسبوع المنتجات السريلانكية كجزء من الاحتفالات بيوم الاستقلال الحادي والسبعين في سريلانكا بسلطنة عمان. وتتمثل الأهداف الرئيسية لهذا الحدث في إبراز صورة سريلانكا والترويج لمنتجات وخدمات البلد بين المواطنين والمقيمين في سلطنة عُمان. المهرجان السنوي هو أيضًا فرصة لتقدير العلاقات المترابطة والبناءة المتبادلة بين البلدين.
ويلعب لولو عُمان دوراً هاماً في ترويج المنتجات السريلانكية، خاصة المواد الغذائية في السوق العمانية وكذلك في منطقة الخليج. وأضاف سعادة السفير أنّ السفارة ستواصل العمل مع سلسلة لولو هايبرماركت لتقديم المزيد من المنتجات السريلانكية إلى السوق العمانية.
من جانبه، قال أنانت أي في مدير مجموعة لولو في سلطنة عمان والهند وسريلانكا "إنّ مسرات سريلانكا هو احتفال مبهج للثقافة والقيم التقليدية وتراث الطبخ في سريلانكا. وستكون جميع المنتجات والسلع الزراعية السريلانكية متاحة بأسعار مخفضة خاصة. لقد أصبح هذا المهرجان حدثا مهما ورائعا من بين الأنشطة الترويجية الأخرى بالنسبة لنا في لولو".

 

تعليق عبر الفيس بوك