انطلاق حملة لولو تسوق واربح الترويجية المذهلة ، والإعلان عن مجموعتين من الفائزين

...
...
...

مسقط: كشف لولو هايبرماركت عن عرضه الترويجي الرمضاني الذي طال انتظاره لجعل الموسم أكثر فائدة للمتسوقين عبر الإنترنت وخارجه.

حملة تسوق واربح الترويجية، التي بدأت في 15 فبراير وتستمر حتى 20 أبريل في جميع متاجر لولو في سلطنة عمان، ستمنح العملاء فرصة للفوز بجوائز نقدية بقيمة 100,000 ريال عماني خلال الفترة الترويجية بأكملها. يحق للمتسوقين الحصول على قسيمة السحب الإلكتروني عند شراء منتجات بقيمة 10 ريال عماني. تتضمن الجائزة النقدية جائزة كبرى بقيمة. 10,000 ريال عماني وجوائز نقدية أسبوعية بقيمة 5,000 و750 و500 و200 و100 ريال عماني. وهناك ثمانية سحوبات لاختيار إجمالي 281 فائزًا محظوظًا طوال الفترة.

وتم اختيار المجموعة الأولى والثانية من الفائزين من خلال السحب الذي أقيم يومي 28 فبراير و6 مارس في لولو بوشر. تم اختيار سبعين فائزًا في هذين السحبين. وفازت بثينة محمد الكندي ومحمد بارامبان بجائزة نقدية قدرها 5000 ريال عماني لكل منهما، في حين حصل عيسى فهد النعيمي وفاطمة اللواتي على الجائزة. 750 ريال عماني لكل منهما. ستة فائزين ربحوا بمبلغ. 500 ريال عماني لكل منهم. عشرون فائزاً ربحوا بمبلغ. 200 ريال عماني و40 آخرين فازوا بمبلغ 100 ريال عماني لكل منهم.

كما تتوفر خصومات رمضانية خاصة وعروض حصرية على جميع السلع الأساسية ومجموعة واسعة من البقالة والمستلزمات المنزلية وغير ذلك الكثير. هناك العديد من العروض اليومية على تطبيق التسوق عبر الإنترنت، والتي ستجعل التسوق أكثر ملاءمة ومليئة بالتوفير للمتسوقين. وستكون مجموعات رمضان متوفرة أيضًا لجعل التسوق لمستلزمات رمضان تجربة سهلة للعملاء. وستشمل هذه المجموعات مواد البقالة الأساسية، مثل الحليب المجفف والأرز والسكر والأطعمة سريعة التحضير والجيلي والكاتشب والزيت والبقول والمعكرونة والحبوب والقهوة والشاي، بأقل الأسعار الموحدة. كما يقدم لولو هدايا مثل الساعات والعطور وعلب الحلويات وسلال الهدايا المتنوعة.

وفي حديثه عن العرض الترويجي، قال الفاضل أنانث إيه في، مدير لولو هايبر ماركت في سلطنة عمان والهند: “إن شهر رمضان هو أكثر الأوقات المباركة في العام. تم إطلاق حملة تسوق واربح الخاصة بنا بالتزامن مع شهر رمضان المبارك من كل عام لأننا نؤمن بأن هذا هو الوقت المثالي للعملاء للاستمتاع بالصفقات والعروض الرائعة دون الشعور بالضيق. هدفنا هو تزويد العملاء بقيمة جيدة مقابل المال في كل موسم ومناسبة.

واوضح الفاضل شبير كيه أيه ، المدير الإقليمي لولو هايبر ماركت سلطنة عمان، قائلاً: "لقد حظي عرض تسوق واربح باستجابة مذهلة من العملاء. ويعد هذا العرض جزءًا من مبادرة لولو لدعم المجتمع خلال الشهر المبارك. نحن على يقين من أن عملائنا سيستغلون هذه الفرصة على أفضل وجه للحصول على كل ما يحتاجون إليه خلال هذا الموسم. نحن نعمل بانتظام على تحديث توفر المخزون لجلب المزيد من المنتجات بأسعار معقولة، مما يمنح العملاء المرونة في اختيار ما يريدون.

انطلاقًا من قيمها الأساسية المتمثلة في الجودة الاستثنائية ومجموعة المنتجات الواسعة والأسعار المعقولة والخدمة المتميزة، يلتزم لولو بتزويد عملائه بتجربة تسوق لا مثيل لها في كل مرة يتسوقون فيها. وتم تصميم الاستراتيجيات والأفكار المبتكرة للمجموعة لتلبية توقعات العملاء وتجاوزها دائمًا.

 

تعليق عبر الفيس بوك