تحديد فترة العمل بالسوق المركزي بالموالح خلال عيد الفطر

 

السيب- العُمانية

تبدأ فترة العمل في السوق المركزي للخضراوات والفواكه بالموالح الجنوبية بولاية السيب خلال الفترة (7 - 9 من أبريل الجاري) من الساعة الـ 4 صباحا حتى الـ5 مساء على أن يتم إغلاق السوق يومي الأول والثاني من أيام عيد الفطر المبارك.

وذكرت بلدية مسقط التابعة لمحافظة مسقط أن القرار حدد فترة العمل بالسوق المركزي للخضروات والفواكه بالموالح ودخول الشاحنات (البرادات)، القادمة من عدد من الدول العربية الشقيقة والدول الصديقة إلى السوق عبر المنافذ البرية، المحمّلة بمختلف أصناف الخضروات والفواكه.

وقال المهندس السيد سالم بن أحمد البوسعيدي المدير العام لبلدية مسقط في السيب إن فترة العمل بالسوق ستبدأ الأحد المقبل؛ حيث المظلة الرئيسية (مظلة بيع الفواكه بالجملة) من الساعة الـ4 صباحا حتى الـ5 مساء، ومظلة (بيع الإنتاج المحلي من الخضروات والفواكه) من الساعة الـ4 صباحا حتى الساعة الـ5 والنصف مساء، أما محلات ( البيع بالجملة ) فسيكون موعد استقبالها للمتسوقين من الـ4 صباحا حتى الـ5 والنصف مساء.

وبيّن أن فترة دخول الشاحنات (البرادات) الكبيرة المحملة بالمواد الغذائية تكون عبر البوابة الأولى خلال الفترة من الساعة الـ4 صباحا حتى الـ11 مساء، أما دخول سيارات المستهلكين للسوق عبر البوابتين رقمي: 2 و5 بهدف التسوق فسيكون خلال الفترة من الـ4 والنصف صباحا حتى الـ10والنصف مساء.

تعليق عبر الفيس بوك