إعلان مجموعتين من الفائزين ضمن حملة "تسوق واربح" في "لولو"

 

مسقط- الرؤية

كشف لولو هايبرماركت عن عرضه الترويجي الرمضاني والذي جاء بعنوان "تسوق واربح" والذي يستمر حتى 20 أبريل المقبل في جميع متاجر لولو بسلطنة عمان.

ويتيح العرض منح العملاء فرصة للفوز بجوائز نقدية بقيمة 100,000 ريال عماني خلال الفترة الترويجية بأكملها، إذ يحق للمتسوقين الحصول على قسيمة السحب الإلكتروني عند شراء منتجات بقيمة 10 ريالات، حيث تتضمن الجائزة النقدية جائزة كبرى بقيمة 10,000 ريال عماني، وجوائز نقدية أسبوعية بقيمة 5,000 ريال و750 ريالا و500 ريال و200 ريال و100 ريال، بالإضافة إلى 8 سحوبات لاختيار إجمالي 281 فائزًا محظوظًا طوال الفترة.

وتم اختيار المجموعة الأولى والثانية من الفائزين من خلال السحب الذي أقيم يومي 28 فبراير و6 مارس في لولو بوشر، وتم اختيار 70 فائزًا في السحبين.

ومن بين الفائزين بثينة محمد الكندي ومحمد بارامبان بجائزة نقدية قدرها 5000 ريال عماني لكل منهما، في حين حصل عيسى فهد النعيمي وفاطمة اللواتي على الجائزة 750 ريالا لكل منهما، وفاز 6 أشخاص بمبلغ 500 ريال عماني لكل منهم، كما فاز 20 شخصا بمبلغ 200 ريال و40 آخرون بمبلغ 100 ريال عماني لكل منهم.

وتتوفر خصومات رمضانية خاصة وعروض حصرية على جميع السلع الأساسية ومجموعة واسعة من البقالة والمستلزمات المنزلية، بالإضافة إلى العروض اليومية على تطبيق التسوق عبر الإنترنت، وتشمل مواد البقالة الأساسية مثل الحليب المجفف والأرز والسكر، والأطعمة سريعة التحضير والجيلي والكاتشب والزيت والبقول والمعكرونة والحبوب والقهوة والشاي.

وقال أنانث إيه في مدير لولو هايبر ماركت في سلطنة عمان والهند: "إن شهر رمضان هو أكثر الأوقات المباركة في العام، وتم إطلاق حملة تسوق واربح لأننا نؤمن بأن هذا هو الوقت المثالي للعملاء للاستمتاع بالصفقات والعروض الرائعة".

وأوضح شبير كيه أيه المدير الإقليمي لولو هايبر ماركت سلطنة عمان: "لقد حظي عرض تسوق واربح باستجابة مذهلة من العملاء، ويعد هذا العرض جزءًا من مبادرة لولو لدعم المجتمع خلال الشهر المبارك، ونحن على يقين أن عملاءنا سيستغلون هذه الفرصة على أفضل وجه للحصول على كل ما يحتاجون إليه خلال هذا الموسم".

تعليق عبر الفيس بوك