"أوريدو" تطلق "مصنع التطبيقات" دعمًا لجهود التحول الرقمي

مسقط – الرؤية

أطلقت Ooredoo  مبادرة "مصنع التطبيقات" وهي عبارة عن منصة مشتركة تحتضن جميع فرق العمل التي تعمل على تصميم وتطوير الخدمات في تطبيق Ooredoo Oman. وقد جاءت فكرة مصنع التطبيقات بهدف احتضان العقول الشابة من فريق العمل وإشراكهم في مبادرات التحول الرقمي التي تطلقها الشركة ولتطوير تطبيق Ooredoo Oman، الحائز على العديد من الجوائز المرموقة، وغرس وتعزيز ثقافة الابتكار المؤسسي.

وتضم مبادرة "مصنع التطبيقات" أعضاء فريق العمل من ذوي الخبرات في التصميم والتطوير وتجربة العملاء من أجل إيجاد منصة مستمرة لإدارة المنتجات الرقمية المتكاملة للشركة. وسيتولى المشاركون في "مصنع التطبيقات" عدداً من المهام الرئيسية بما في ذلك وضع خارطة طريق لتطوير خدمات جديدة وعصرية.

وقال إيان دنش، الرئيس التنفيذي لدى أوريدو: نبحث عن أفضل السُبل المبتكرة لتطوير وتحسين تجربة عملائنا من مستخدمي تطبيقنا الرقمي. لذا، اخترنا فريق عمل من مختلف أقسام وإدارات الشركة للمشاركة في "مصنع التطبيقات" من أجل إيجاد منهج تفكير يركز على الابتكار في التصميم وخاصة فيما يتعلق بتطبيقنا الرقمي. وابتداءً من خلق الفكرة وحتى مرحلة التصميم والتطوير والتأكد من كفاءة خصائصه ومزاياه المتعددة، وستتيح المبادرة إيجاد حلول من شأنها تلبية متطلبات وتطلعات عملائنا من مستخدمي تطبيق Ooredoo Oman. ولا شك أن "مصنع التطبيقات" يشكل أحد الأصول المهمة التي ستدعم جهودنا لتحقيق التحول الرقمي.

وتؤكد المبادرة المبتكرة التزام Ooredoo بريادة التجربة الرقمية بالسلطنة حيث سيساهم ’مصنع التطبيقات‘ في تطوير وتحسين خصائص تطبيق الشركة للهواتف الذكية وخدمات البيانات الرقمية المختلفة، فضلاً عن التأكد من استمتاع العملاء بالتحكم والوصول الكامل إلى قائمة خدماتها المميزة والمبتكرة أينما شاؤوا، ومن خلال التحديثات المتتالية التي تقوم بها Ooredoo على تطبيقها الذي أصبح يزخر بالمزايا الرقمية المختلفة التي تلبي متطلبات مستخدميه الذين وصل عددهم إلى أكثر من 650,000 عميل.

تعليق عبر الفيس بوك