بالفيديو..فيلم الرعب "هاوس ويذ ايه كلوك" يتصدّر شباك التذاكر

 

لوس انجليس-أ.ف.ب

 تصدّر فيلم الرعب الكوميدي "هاوس ويذ ايه كلوك" الذي تولت إنتاجه شركة ستيفن سبيلبرج، شباك التذاكر في أميركا الشمالية، على ما أظهرت أرقام نشرتها شركة "اكزبيتر ريليشنز" المتخصصة.

 

وحصد الفيلم الموجّه إلى جمهور شاب والذي تولّى إخراجه إيلي روث المشهور في مجال أفلام الرعب، 26,8 مليون دولار من العائدات في عطلة نهاية الأسبوع الأوّل من عرضه في الصالات.

 

ويروي العمل المستوحى من كتاب صادر سنة 1973 قصة شاب ينتقل عند عمّه الذي يهوى ممارسة السحر ويعيش في بيت غريب ويخفي سرا.

 

وأتى في المرتبة الثانية "ايه سيمبل فيفر" حول تحقيق أجرته أم مدونة (آنا كندريك) بعد فقدان صديقتها (بلايك لايفلي). ونال هذا العمل 10,4 ملايين دولار، مدعوما بالآراء الإيجابية من النقاد (32,5 مليونا في المجموع).

 

واحتّل المرتبة الثالثة "ذي نان"، آخر إنتاجات سلسلة "ذي كنجورينج" لأفلام الرعب حول كاهن وراهبة ورجل من سكان الريف يحققون في ظاهرة تواجد شيطان في دير روماني سنة 1952، حاصدا 10,2 ملايين دولار (100,9 مليون في المجموع).

 

وتراجع من المرتبة الأولى الأسبوع الماضي إلى الرابعة راهنا "ذي بريدتر" أحدث أعمال سلسلة الخيال العلمي التي تحمل الاسم عينه، مع عائدات بقيمة 8,7 ملايين دولار (40,4 مليون دولار في المجموع).

 

وكانت المرتبة الخامسة من نصيب "كرايزي ريتش إيجنز" الذي سجّل 6,5 ملايين دولار في شباك التذاكر في أميركا الشمالية في الأسبوع السادس من عرضه في الصالات (159,4 مليونا في المجموع).

 

وجاءت المراتب الخمس المتبقية بين الأفلام العشرة الأولى على شباك التذاكر في أميركا الشمالية كالتالي:

 

6 -  "وايت بوي ريك" مع 5 ملايين دولار من العائدات (17,4 مليونا في المجموع).

 

7 -  "بيبرمنت" من بطولة جنيفر جارنر مع 3,7 ملايين دولار من العائدات (30,4 مليونا في المجموع).

 

8 -  "فرنهايت 11/9" مع 3,1 ملايين دولار من العائدات.

 

9 -  "ذي ميج" مع 2,3 مليون دولار من العائدات (140,5 مليونا في المجموع).

 

10 -   "سيرتشينج" مع 2,1 مليون دولار من العائدات (23,1 مليونا في المجموع).

تعليق عبر الفيس بوك